Skip to main content

الخيارات الثنائية إيران


الخيارات الثنائية الأخبار.
كل الأخبار عن سوق الخيارات الثنائية.
ستوكمان ينتقد "التهديد الإيراني في بوغوس"
في الأسبوع الماضي، حددنا أزمة مالية دائمة باعتبارها واحدة من قوات الساحرة الرباعية التي نشأت في أكتوبر 2017 والتي سوف تحطم الفقاعة المالية العالمية. بعد ذلك، جعل دونالد الأزمة أسوأ بشكل كبير من خلال تصديق الصفقة النووية الإيرانية، مما عزز سرد آخر كاذب تمكن دولة الحرب تريليون دولار من الاستمرار في نزيف الملاءة المالية للدولة.
وبعبارة أخرى، فإن الفكرة القائلة بأن إيران تشكل تهديدا للأمن القومي، وأن الدولة الراعية للإرهاب هي مجرد وهمية مثل قصة التدخل الروسي أو الادعاء بأن سلسلة الأحداث الناجمة عن الانقلاب، التي عززتها واشنطن في شوارع كييف في فبراير 2017 دليل على التوسع الروسي والعدوان.
وبالمثل، فإن ذلك جزء من نسيج الكذب نفسه الذي أدى إلى تدخلات واشنطن الضخمة والمدمرة والمضادة للنتائج العكسية في سوريا وليبيا & # 8212؛ عندما لم يكن أي من النظامين يشكلان تهديدا لسلامة وأمن الوطن الأمريكي.
بل على العكس من ذلك، فإن كل هذه الروايات الكاذبة هي قصص التغطية التي تبرر التعادل الضخم الذي تقوم به دولة الحرب على الأموال المالية المكسورة في البلاد. سوف نحصل على الكذبة الكبرى حول إيران لحظات، ولكن أولا من المفيد أن نبرهن فقط على مدى الإفراط الكبير في ميزانية الدفاع الوطنية في الواقع، ولماذا دنيزينز من المدينة الإمبراطورية & # 8212؛ وخاصة إيديولوجس نيوكون & # 8212 ؛ - Find أنه من الضروري أن تصدع هذه كاذبة الخدع.
تنبيه المفسد: إيران لم تهاجم أبدا دولة أجنبية واحدة في التاريخ الحديث، في حين اختارت واشنطن التدخل من جانب واحد في أو تسليح تقريبا كل بلد محيطي في المنطقة.
هنا بعض السياق التاريخي الذي يثير وجهة نظرنا حول إنفاق واشنطن المفرط على الدفاع. في عام 1962 عشية أزمة الصواريخ الكوبية، كانت ميزانية الدفاع الأمريكية 52 مليار دولار، والتي من شأنها أن تصل إلى 340 مليار دولار في القوة الشرائية اليوم (2017 $).
وغني عن القول، جاء العالم على حافة الهامجية النووية في وقت كان الاتحاد السوفياتي في ذروة سلطته وكان مسلحا للأسنان. وبالاضافة الى الاف الرؤوس الحربية النووية التى يتم تسليمها بالصواريخ والقاذفات، كان لديها 50 الف دبابة تواجه الناتو وحوالى 4 ملايين رجل تحت السلاح.
وبطبيعة الحال، فإن المحفوظات السوڤيتية المفتوحة تظهر أن السوفييت كان لديهم لحاء أكثر بكثير من لدغة ولم يصوروا أبدا مهاجمة الولايات المتحدة أو حتى أوروبا الغربية؛ لم يكن لديهم عن بعد أو العصب الاستراتيجي.
ومع ذلك، بحلول عام 1962 كاذبة التحركات والاستفزازات من قبل كلا الجانبين قد خلق حالة & كوت؛ الحرب الباردة & كوت؛ كان ذلك حقيقيا. ومع ذلك، فإن الميزانية العسكرية البالغة 340 مليار دولار كانت أكثر من كافية لردع التهديد السوفياتي. كما أن وجهة نظرنا كمؤرخ كرسي.
كانت ميزانية الدفاع لعام 1962 أساسا ميزانية الرئيس دوايت د. أيزنهاور، وهي ميزانية خفضت بشكل كبير من مبلغ 500 مليار دولار (الذي هو اليوم بالدولار) الذي ورثه من ترومان في نهاية كوريا حرب.
وهذا يعني أن أعظم الجنرال الذي قاد القوات الأمريكية في أي وقت مضى خلص إلى أن 340 بليون دولار كانت كافية. وجاء ذلك عندما ترك منصبه محذرا من العكس تماما & # 8212؛ - الخطر من أن المجمع العسكري / الصناعي سيكتسب قوة سياسية مفرطة ويتبع سياسات خارجية تتطلب إنفاقا عسكريا أكبر من أي وقت مضى.
وعلى عكس المحاربين البارد العاديين، اعتقد إيك أن المورد الأمني ​​القومي في نهاية المطاف هو اقتصاد رأسمالي سليم وأن الديون الحكومية المفرطة كانت غير مواتية للغاية لتلك النتيجة.
وهذا هو السبب الذي جعله يوازن الميزانية الفيدرالية ثلاث مرات خلال فترة رئاسته وترأس عملية ضبط أوضاع المالية العامة & # 8212؛ وذلك بفضل انخفاض الإنفاق الدفاعي بشكل حاد & # 8212؛ مما أدى إلى عجز متوسط ​​قدره 1٪ من الناتج المحلي الإجمالي. هذه النتيجة نادرا ما يمكن تخيلها على الإطلاق في العالم الحالي.
وحتى ذلك الحين، كانت الإمبراطورية السوفياتية مع جميع الجمهوريات الأسيرة التي أصبحت دولا مستقلة منذ عام 1991 (مثل أوكرانيا وبيلاروس وكازاخستان وما إلى ذلك) لديها ناتج محلي إجمالي في عام 1960 يقدر بنحو 50 في المائة من حجم الولايات المتحدة. لذلك كان رهان إيك هو أن النمو الرأسمالي مع مرور الوقت كان المصدر النهائي للقوة الوطنية؛ أن الاقتصاد المحلي السليم سوف يترك في نهاية المطاف الاقتصاد المركزي والسيطرة على الاقتصاد السوفييتي في الغبار؛ وأن العلامة التجارية للاشتراكية الإحصائية والعسكرية في الكرملين ستفشل في نهاية المطاف.
انه كان على حق. روسيا اليوم هو ظل ما دعا رونالد ريغان الإمبراطورية الشر. ويبلغ إجمالي ناتجها المحلي 1.3 تريليون دولار أقل من الناتج المحلي الإجمالي في منطقة نيويورك (1.6 تريليون دولار) و 7 في المائة فقط من إجمالي الناتج المحلي الأمريكي.
وعلاوة على ذلك، خلافا للاقتصاد السوفيتي العسكري الذي خصص ما يزيد على 40 في المئة من الناتج للدفاع، فإن ميزانية الدفاع الروسية الحالية البالغة 60 مليار دولار هي فقط 4.5 في المئة من الناتج المحلي الإجمالي الذي انكمش بشكل كبير.
فكيف كان جهاز الأمن القومي يقنع دونالد بأننا بحاجة إلى برنامج الدفاع 700 مليار دولار للسنة المالية 2018 & # 8212؛ -12X أكبر من روسيا & أمب؛ 8212؛ - أنه وقع للتو في القانون؟
ما نعنيه، بطبيعة الحال، هو كيف تفسر ذلك & # 8212؛ - أبعد من حقيقة أن دونالد لا يعرف شيئا تقريبا عن سياسة الأمن القومي والتاريخ؛ و، للإقلاع، ويحيط بها الجنرالات الذين أمضوا حياة تجوب الأرض للأعداء والتهديدات لصد وأسباب المزيد من الأسلحة وقوى أكبر.
بيد أن الإجابة الحقيقية بسيطة وبسيطة. لذكاء، ويستند الازدهار الكامل وطريقة عمل المدينة الإمبراطورية على بانوبلي من & كوت؛ التهديدات & كوت؛ التي مبالغ فيها إلى حد كبير أو حتى اختراعها بحتة؛ فإنها تحتفظ بعملتها بحكم التكرار الذي لا نهاية له في المجموعة التي تمر للتحليل. نحن في الواقع وضعه في فئة كوكتيل حزب الثرثرة.
لتبكي بصوت عال. لماذا تعتبر روسيا تهديدا للوطن الأمريكى عندما لا تملك حتى مياه بحرية زرقاء أو أى أساس آخر لعرض القوة الهجومية لقارة أمريكا الشمالية؟
في الواقع، & كوت؛ الهجوم & كوت؛ أسطول يتكون من حاملة طائرات واحدة من 40 عاما من الدخان التي لا يمكن أبدا الخروج من حوض الاستحمام المتوسطي حاصرت من قبل القوات الأمريكية الساحقة.
وبعيدا عن القوة الهجومية التقليدية، هناك عدم القدرة على استخدام الرؤوس الحربية النووية القابلة للانتشار البالغ عددها 1500 رأس أو نحو ذلك. كل ما يمكن أن يفكر في فلبتون بوتين 'ق الكبتمانيا والقمع الصعب من المعارضة الداخلية، هو بالتأكيد & كوت؛ كول هاند لوك & كوت؛ من العالم الحديث. هل تعتقد أنه سيكون طفحيا أو انتحاريا بما فيه الكفاية لتهديد الولايات المتحدة بأسلحة نووية؟
أو بالنسبة لهذه المسألة فإن روسيا مع 1.3 مليار تريليون دولار أمريكي من الناتج المحلي الإجمالي والقدرة العسكرية المحدودة تعتزم فعلا لغزو واحتلال أوروبا التي لديها الناتج المحلي الإجمالي من 17 تريليون دولار والقوة العسكرية الكافية & # 8212؛ حتى من دون الولايات المتحدة & # 8212؛ - لجعل مثل هذا مشروع لا يمكن تصوره.
وبالمثل، فماذا إذا كان الصينيون يريدون إضاعة المال بناء القلاع الرملية (أي الجزر من صنع الإنسان مع الاستخدامات العسكرية) في بحر الصين الجنوبي. انها الفناء الخلفي & # 8212؛ تماما كما خليج المكسيك هو لنا.
الى جانب ذلك، فإن بونزي الأحمر العظيم يعتمد تماما على تصدير 2 تريليون دولار في السنوات من البضائع إلى الولايات المتحدة وأوروبا الغربية واليابان وكوريا الجنوبية وما إلى ذلك. وبدون تلك الأسواق، أقل. هل يعتقد أي شخص حقا أن جيش التحرير الشعبى الصينى سوف يقصف 4000 وول مارتس فى أمريكا فى أى وقت قريب؟
والحقيقة هي أن ميزانية الدفاع في الولايات المتحدة هي مبالغة بشكل خفي لسبب واضح جدا أنه يشكل الفيل النهائي في الغرفة. بغض النظر عن كيفية شريحة ذلك، هناك فقط لا كبيرة حقيقية صناعية، البلدان التكنولوجيا العالية في العالم التي يمكن أن تهدد الوطن الأمريكي أو حتى يكون أدنى نية للقيام بذلك.
في الواقع، لمواصلة الوطن مع الولايات المتحدة الأمريكية، لم تكن في مأمن من التهديد العسكري الأجنبي منذ الحرب العالمية الثانية. ولكن في كل تلك السنوات من خطر حقيقي، فإنه لم يقض على مقربة جدا دونالد '700 مليار $ بوندغل.
على سبيل المثال، خلال ذروة الحمقى فيتنام (1968) الإنفاق الدفاعي في اليوم دولار كان حوالي 400 مليار $. وحتى في قمة بناء ريغان العسكري غير الضروري تماما (بحلول الثمانينيات من القرن العشرين، كان الاتحاد السوفياتي ينهار تحت وزن حكمه الاشتراكي الخاص)، كان إجمالي الإنفاق الدفاعي الأمريكي 550 مليار دولار فقط.
وهذا يقودنا إلى التهديد الإيراني الوهم. نشأت في أوائل التسعينات عندما أدركت إدارة نيو جورج في إدارة جورج بوش الأب أنه في نهاية الحرب الباردة، كانت دولة الحرب في خطر كبير من التسريح الجماعي مثل الولايات المتحدة قد فعلت بعد كل حرب حتى 1945.
وهكذا، بين العديد من التهديدات الأخرى التي تم ابتكارها من قبل اثنين، تم تشويه النظام الإيراني من أجل إبقاء المدينة الإمبراطورية في حشد لتهديد الأمن القومي المزعوم ودعم الأسطول العالمي الضخم للقوات العسكرية والقواعد والمهن اللازمة لاحتوائها ( بما في ذلك الأسطول الخامس في الخليج الفارسي والقواعد الأمريكية في جميع أنحاء المنطقة).
ولكن الحقيقة هي أنه وفقا لتقديرات المخابرات الوطنية لعام 2008 من وكالة الاستخبارات الوطنية في 17، لم يكن لدى إيران برنامج أسلحة نووية جاد، وبذل جهد بحثي صغير قاموا به تم حلها بأوامر آية الله خامنئي في عام 2003.
وبالمثل، فإن ما تدعي مدينة إمبريال أنها رعايتها الدولة هو في الواقع ليس أكثر من السياسة الخارجية الإيرانية & # 8212؛ شيء أن كل دولة ذات سيادة على هذا الكوكب يسمح لها.
وهكذا، فإن إيران، بوصفها زعيم الأقلية الشيعية في العالم الإسلامي، جعلت من الإرادة السياسية والطائفية مع مختلف الأنظمة الشيعية في المنطقة. وهي تشمل تلك التي قامت واشنطن بتركيبها في بغداد. النظام العلوي / الشيت في سوريا؛ أكبر حزب سياسي وممثل عن 40٪ من سكان لبنان (حزب الله). والحوثيين / شيت في اليمن، الذين كانوا يشغلون في الماضي الأجزاء الشمالية من البلاد، وهم الآن يتعرضون لهجمات وحشية من قبل الأسلحة الأمريكية التي تزود السعودية.
وفي حالة كل من سوريا والعراق، دعت حكوماتهم إلى المساعدة الإيرانية، التي هي أيضا من صلاحياتها كدول ذات سيادة. ومن المفارقات أن تحالف الهلال الشيعي الإيراني / الأسد / حزب الله هو الذي يحمل الكثير من الفضل لهزيمة تنظيم داعش على الأرض في الموصل وحلب والرقة ودير الزور وأماكن أخرى في الدولة الإسلامية التي أصبحت الآن في أغلب الأحيان.
لا ينبغي أن يكون هناك شك في النتيجة: إن ترامب ديكرتيفيكاتيون من الاتفاق النووي الإيراني سيعزز هيمنة الحزب الجمهوري الجديد ويضمن أن الدولة الحاكمة في الدولة التي تبلغ تريليون دولار لا تزال راسخة تماما.
وغني عن القول أن ذلك سيضمن أيضا أن الأزمة المالية الأمريكية التي ستتجمع ستتحول إلى كارثة مالية صريحة في السنوات المقبلة.

تأثير إيران على أسعار النفط.
نشرت في 5 أغسطس، 2018.
الاتفاق النووي الإيراني: ماذا يعني ثمن النفط؟
إيران ونتائجها.
وسيؤدي رفع العقوبات على رابع أكبر مصدر للنفط الخام إلى مزيد من الضغط على أسعار النفط. ولكن لا نتوقع أن نرى الآثار الكاملة على الفور. وإليك السبب ...
ما يجعل بالضبط & # 8216؛ صفقة إيران & # 8217 ؛؟
وبعد عامين تقريبا من المفاوضات، شهد 14 تموز / يوليه الكشف عن اتفاق يهدف إلى قطع طريق إيران نحو تطوير الأسلحة النووية. ذي كيد برو & # 8211؛ ونقطة الحديث الرئيسية لكل من له مصلحة في السلع الآجلة، رفع العقوبات. إذا كان كل شيء يذهب وفقا للخطة، وهذا ينبغي أن تسمح إيران لاستعادة مقعدها على أعلى جدول المصدرين للنفط.
ولكي تعود إيران إلى الإنترنت، يتعين على الوكالة الدولية للطاقة الذرية أن تكون مقتنعة بأن البلد يلتزم بالتزاماته بموجب ما وصفه المفاوضون الدوليون بخطة العمل الشاملة المشتركة (جسبوا). وهذا يتطلب من إيران خفض مخزونها من اليورانيوم بنسبة 98٪ والاحتفاظ بها على هذا المستوى لمدة 15 عاما. ويجب إعادة تصميم مرافق المياه الثقيلة لمنع إنتاج البلوتونيوم المصنوع من الأسلحة ولن يسمح للبلاد بتراكم أي مياه ثقيلة أكثر & # 8211؛ مرة أخرى لمدة 15 عاما.
وإذا كانت هناك نقطة شائكة قادرة على دفن الاتفاق برمته كانت تنشأ، فمن المرجح أن يكون أكثر من "يشتبه النشاط السري". تذكر أن لا دولة ذات سيادة تستمتع بفكر الغرباء التطفل حول الأجهزة العسكرية. وبموجب اتفاق ضمانات الوكالة الدولية للطاقة الذرية، يحق للمفتشين أن يطلبوا الوصول إلى أي موقع (بما في ذلك المواقع العسكرية) يرون أنها مشبوهة. على مدى الأشهر المقبلة، إذا بدا أن السلطات الإيرانية تحول دون عائق على نحو لا مبرر له، وإذا كانت الحرارة من أعضاء الكونغرس الأمريكي المتشككين تصبح مكثفة، يجب على التجار أن يأخذوا ذلك كعلامة إنذار مبكر بأن خطة العمل يمكن أن تكون مستعصية، قد يكون الرد واضحا في أسعار النفط.
وتشير التقديرات إلى أن العقوبات التي فرضتها الأمم المتحدة والولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي قد كلفت إيران أكثر من 160 مليار دولار منذ عام 2018. وبمجرد أن تؤكد الوكالة أن البلاد ملتزمة بالنص، فإن البلاد ستفتح 100 مليار دولار من الأصول المجمدة في الخارج، وستتمكن من الوصول إلى النظام المالي العالمي وسوف تكون قادرة على استئناف بيع النفط في الأسواق الدولية.
متى سيكون النفط الإيراني متاحا؟
وشهد إعلان الصفقة رد فعل لا مفر منه في الركبة: انخفاض $ 2 على عقود برنت المستقبلية الآجلة. ولكن بعد ذلك جاء التجمع حيث أصبح واضحا أن هناك الكثير الذي يجب أن يحدث قبل أن تتمكن إيران من العودة إلى العمل كالمعتاد. ومن شأن الافراج عن الأموال الأجنبية المجمدة مساعدة البلاد على العودة إلى الإنتاج الكامل، ولكن حتى مع هذا، فإن رفع الشحنات تكون عملية تدريجية. ونقلت وكالة انباء رويترز عن خبراء استشاريين قولهم ان الامر سيستغرق حتى النصف الثاني من عام 2018 قبل ان يصل النفط الايراني الى السوق بكميات كبيرة مع توقعات تشير الى ان طهران سترفع صادراتها الخام بنسبة 60٪ فقط.
كيف تتناسب إيران مع الصورة الأوسع للنفط؟
ومن المرجح أن يشهد الأثر الفوري لرفع الجزاءات تفريغ ما يقدر ب 30 مليون برميل من النفط الذي أفادت التقارير أن مخزونه من البلد. وفي حين أن ذلك قد يؤدي إلى ارتفاع هبوطي في البداية، فإنه من غير المحتمل في حد ذاته أن يؤدي إلى تأثير مستدام على أسعار النفط الخام المرجعية، بالنظر إلى أنه لا يشكل سوى نسبة صغيرة من الاستهلاك العالمي اليومي.
الإنتاج هو المفتاح & # 8211؛ ومن المرجح أن تنتج إيران ما يقرب من مليون برميل يوميا في خنق كامل. وفي ظل خلفية الإنتاج العالمي التي تبلغ 2،5 مليون برميل يوميا، يمكن أن يدل ذلك على احتمال زيادة اتساع الفجوة بين الطلب والعرض. وكان إعلان شل الأخير بأنه خفض 6 آلاف وظيفة وفر مؤشرا هبوطيا إضافيا ووجهة نظر حول كيفية رؤية الصناعة للمستقبل القريب.
فما هي توقعات المتنبئين لنا؟ وكانت اوبك قد اقترحت مؤخرا انه على الرغم من ان هذا العام سيبقى ثابتا، فان الطلب على منتجاتها سيزداد فى العام القادم مع تراجع الدول غير الاعضاء فى الاوبك عن الانتاج. ومع ذلك، فإن هذه التصريحات يجب اتخاذها مع قليل من الملح، حيث أن أوبك غالبا ما تبحث عن أسباب لزيادة الإنتاج & # 8211؛ بغض النظر عما يحدث في أماكن أخرى في السوق. للحصول على وجهة نظر أكثر توازنا، قدم جولدمان ساكس مؤخرا توقعات منقحة، مما يشير إلى أن خام برنت سيبلغ 58 دولارا هذا العام، حيث ارتفع بشكل متواضع إلى 62 دولارا في 2018.
ومن المهم أيضا أن ننظر في إعادة الصحوة لإيران في سياق ما يحدث، لذلك نولي اهتماما خاصا لما يلي:
الشرق الأوسط. إذا كان ما يحدث حاليا في بلاد الشام كان يجري منذ عقد أو نحو ذلك، فمن غير المرجح أن ننظر إلى وفرة النفط. ما تغير، بطبيعة الحال، هو أن الإنتاج الأمريكي قد ارتفع بشكل كبير في ذلك الوقت. ومع ذلك، يرجى الاطلاع على اقتراحات من أي شيء قد يهدد الاستقرار السعودي (وبالتالي معدلات إنتاج النفط السعودي) كمؤشر صعودي محتمل خلال الأشهر المقبلة. الصين. قد لا يكون للاضطراب الأخير في سوق الأسهم تأثير فوري، ولكن إذا تم سلب المستهلكين من صافي القيمة والشركات الصينية تجد صعوبة في زيادة رأس المال، يمكن أن يكون هناك آثار هائلة على النفط.
هل ترغب في معرفة المزيد حول كيفية أخذ الأساسيات في الاعتبار عند اتخاذ قرارات التداول؟ تحقق من دليل للحصول على تلميحات ونصائح مفيدة.

ربح نفسك من تداول الخيارات الثنائية اليوم.
هذا الموقع يخصص نفسه لتوفير لكم مع جميع المعلومات، بحيث يمكنك بدء تداول الخيارات الثنائية بنجاح.
& # 8220؛ بيناري خيارات التداول هو بسيط بسيط لفهم، يقدم عالية بايوت للتجار ناجحة وفي الوقت نفسه أنها صعبة جدا تو. للحصول على تجارة ناجحة تحصل على 60٪ & # 8211؛ 91٪ * العودة على الاستثمار الخاص بك على الفور. إذا كنت تفقد التجارة، تفقد 100٪ من الاستثمار الخاص & # 8221؛. إدارة المخاطر هانس مهم جدا في الخيارات الثنائية التداول.
* المبلغ المراد قيده لحساب تجارة ناجحة.
كبار الملاحقين الثنائيين يقرون المستثمرين من الإمارات العربية المتحدة (دبي، أبوظبي، الشارقة وجميع الإمارات الأخرى):
أعلى تصنيف للخيارات الثنائية وسطاء يقبلون الاستثمارات من الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط:
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.
ما هو الخيار الثنائي:
الخيارات الثنائية هي واحدة من المنتجات التجارية المالية الجديدة والبسيطة المتاحة للتجار. الخيارات الثنائية هي شكل من الخيارات التي توفر مهلة ثابتة لانتهاء الصلاحية مع عائد ثابت. تداول الخيارات الثنائية فقط اثنين من النتائج لأي فوز تجاري أو الخسارة. إذا كنت الفوز تحصل تصل 95٪ * العائد على الاستثمار الخاص بك، ولكن إذا فقدت، يتم فقدان 100٪ من المبلغ المستثمر.
1. اختر مادة العرض.
2. جعل التنبؤ.
3. حدد مبلغ الاستثمار.
4. التجارة (عن طريق النقر على كال أو بوت)
إذا تداول زوج العملات ور / أوسد عند 1.12052 وكنت تتوقع أن زوج العملات سيكون أقل في الدقائق الخمس القادمة وتريد استثمار 25 دولارا؟
البحث عن ور / أوسد في قائمة الأصول السماسرة، حدد الفترة الزمنية من 5 دقائق، أدخل 25 $ كمبلغ الاستثمار الخاص بك، انقر على زر بوت (بيع) ويتم تنفيذ التجارة. العائد على هذه الصفقة هو 85٪.
كنت قد توقعت الآن أن زوج العملات ور / أوسد سيكون أقل من المستوى الحالي 1.12052 في 5 دقائق الوقت.
بعد 5 دقائق يتداول زوج العملات ور / أوسد عند مستوى 1.12018، أي أقل من السعر قبل 5 دقائق، عندما قمت بإدخال الصفقة. يتم إغلاق التداول الخاص بك تلقائيا من قبل الوسيط بعد انتهاء 5 دقائق.
بما أن زوج اليورو / الدولار الأمريكي كان يتداول على نحو أقل كما توقعت أن يتم إغلاق صفحتك لتحقيق ربح (يعرف بالمال). أرباح استثمار 25 دولارا مع عائد 85٪ هو 21.25 $ (25 $ x 87٪ = 21.25 $) التي يتم تحويلها إلى حساب الوسيط الخاص بك على الفور تقريبا.
إذا كان المبلغ الاستثماري الخاص بك قد كان 100 $ كنت قد حققت ربحا من 85 $ فقط على هذه التجارة واحدة.
هناك أوقات انتهاء مختلفة تبدأ من 30 ثانية لتصل إلى 5 دقائق في خيار توربو التداول.
وانتهاء كل 10،15 دقيقة، 1 ساعة و 1 يوم، نهاية اليوم تتوفر أيضا مع العديد من وسطاء خيار ثنائي.
هل تداول الخيارات الثنائية معقد؟
تداول ثنائي سريع وبسيط ومربح جدا، ولكن في الوقت نفسه محفوفة بالمخاطر. قد تفقد المبلغ المستثمر بالكامل. كنت قد فقدت 25 $ في المثال الموضح أعلاه التجارة، إذا كنت مخطئا في التنبؤ الخاص بك. إذا كان ور / أوسد قد أغلق فوق 1.12052، كنت قد فقدت التجارة والمبلغ المستثمر 25 $.
وبالتالي فمن المهم جدا لإدارة المخاطر في تداول الخيارات الثنائية، من أجل أن يكون تاجر ناجح.
تداول ثنائي في دبي، الإمارات العربية المتحدة.
"لقد جئت عبر هذا الموقع أثناء البحث عن & # 8220؛ تداول الخيارات الثنائية في دبي، الإمارات العربية المتحدة & # 8221؛ قبل أيام قليلة وبعد أن أودعت 100 $ في إق الخيار وبدأ التداول! أنا سعيد جدا مع الخدمات وميزات التداول. شكرا !"
== & GT. & # 8220؛ عبد عادل & # 8221؛ دبي، الإمارات العربية المتحدة.
* المبلغ المراد قيده لحساب تجارة ناجحة.
ملاحظة: هذه المادة / المادة ليست نصيحة استثمارية.

الخيارات الثنائية: عملية احتيال إسرائيلية يجب أن تتوقف.
في الأيام التي قمنا فيها بتفصيل الاحتيال الضخم والمستمر للخيارات الثنائية، تم الاتصال بنا من قبل العديد من الأشخاص الذين عانت حياتهم من الإحباط.
فاسيبوك تويتر إمايل طباعة سهم 7.3 K.
في 23 مارس / آذار، نشرت صحيفة التايمز أوف إسرائيل & # 8220؛ ذئاب تل أبيب: خيارات احتيال واسعة واسعة، أخلاقية إسرائيل كشفت & # 8221؛ & # 8212؛ وهو تحقيق مزعج من الغش على نطاق واسع في صناعة معروفة في إسرائيل باسم & # 8220؛ الخيارات الثنائية & # 8221؛ أو & # 8220؛ فوريكس. & # 8221؛
إعداد التقارير من قبل سيمونا وينغلاس أن الكثير من هذه الصناعة، التي توظف الآلاف من الناس & # 8212؛ وكثير منهم من الشباب، وكثير منهم مهاجرون & # 8212؛ ليس أكثر من السرقة. وبعيدا عن الاستثمار في أي عملية شراء مشروعة تقليدية، فإن العملاء المتعثرين في الشركات الاحتيالية يقومون بالفعل بالقمار في كازينو ملتوية.
فتقدم الشركات الاحتيالية في هذه الصناعة مئات الملايين من الدولارات، وربما حتى المليارات، إلى عملاء ساذجين كشركات مسؤولة تتيح فرصة لكسب المال عن طريق التداول في خيارات السلع الأساسية.
أنها فريسة على العملاء جذبت من خلال إغراء الإعلانات الغنية الغنية على الانترنت، في رسائل البريد الإلكتروني ومن خلال المكالمات الهاتفية. من خلال مجموعة متنوعة من الحيل، يتم تخليص العملاء في وضع أموالهم على رهان ما إذا كانت السلعة سوف ترتفع أو تنخفض في القيمة. من الناحية النظرية، فإنها كسب المال إذا رهانهم يثبت دقيقة وتفقد حصتها إذا لم يكن كذلك. في الواقع، العملاء دائما دائما تفقد أموالهم عاجلا أو آجلا & # 8212؛ لأن الشركات تكدس الاحتمالات ضدهم، أو ترفض إعادة أموالهم إلى أن فقدوا كل شيء، أو يفسرون قيمة الأصول و # 8217. على عكس السماسرة المحترمين الذين يتقاضون عمولة ولديهم مصلحة في عملائهم كسب المال، وهذه الشركات الاحتيالية تعتمد على فقدان عملائها.
وهناك أقلية من ضحايا هذه الشركات الاحتيالية هم من الإسرائيليين الأصليين. ويعيش معظم الضحايا في الخارج.
وظلت الهيئات التنظيمية الإسرائيلية تتراخى بشكل غير متكافئ في معالجة الغش الذي ظل قائما منذ عدة سنوات. وقد أشارت هيئة الاوراق المالية الاسرائيلية في الايام الاخيرة الى انها قد تحظر اخيرا تداول الخيارات الثنائية، ولكن ليس الشركات نفسها. وكما أوضحت مقالتنا، فإن أي حظر من هذا القبيل لن يقيد سوى الشركات التي تخدع العملاء في إسرائيل. وستكون الشركات التي تتخذ من إسرائيل مقرا لها حرة في الاستمرار في إغراق العملاء في الخارج. بالفعل، العديد من الشركات المعنية هي تكييف عملياتها وفقا لذلك.
يبدو أن سلطات إسرائيل المكلفة بإنفاذ القانون تعاني من الشلل بسبب التحدي المتمثل في التصدي للجريمة التي تجري في إسرائيل وترتكب في الخارج عبر الإنترنت؛ لقد أثبت السياسيون في إسرائيل أن من الغريب أن ينزعوا إلى معالجة هذه الظاهرة.
إن تايمز أوف إسرائيل لديها سبب للاعتقاد بأن بعض أسرار الصناعة الغامضة لم تتعرض بعد.
الخيارات الثنائية الفضيحة تظهر بسعادة الجانب المظلم من إسرائيل & # 8217؛ ق & # 8220؛ بدء الأمة & # 8221؛ القدرة على المشاريع. فبدلا من أن تكون قوة من أجل الخير، في هذه الحالة، يستخدم الابتكار الإسرائيلي لتمكين السرقة.
على سبيل المثال، الإسرائيليون & # 8217؛ يتم استخدام الخبرة المشروعة تماما في محرك البحث الأمثل (سيو) هنا في التلاعب المتطورة من محرك البحث جوجل، حيث الشركات التي ترتكب الاحتيال تصل عالية في عمليات البحث جوجل، وأفضل لجذب عملاء جدد. وهذا يخلق تعتيم المعلومات القريب، حيث كل من العملاء المحتملين والموظفين المحتملين لديهم فكرة بسيطة عن ما انهم الدخول. لذا، فإن المهرة هي الصناعة في التعامل مع غوغل، في الواقع، أن أي شخص يحاول البحث في هذه الصناعة يتم توجيهه إلى المواقع الإلكترونية المفترضة التي غالبا ما تديرها الشركات الفاسدة والشركات التابعة لها.
ولسوء الطالع، قام المحققون الإسرائيليون بالفعل بتشويه سمعة البلاد في الخارج من خلال عمليات الخداع مثل البيع العدواني لمنتجات البحر الميت المبالغ فيها بشكل جذري في أكشاك مراكز التسوق، فضلا عن عملية مزق معقدة تشمل أقفال في أجزاء من الولايات المتحدة كما يعتمد على التلاعب جوجل ومحركات البحث الأخرى. ومع ذلك، فإن حجم الاحتيال الخيارات الثنائية، يقزم مثل هذه الحيل، سواء في سخرية وفي مبالغ هائلة من المال المعنية. وكلما طال أمده، كلما زاد الضرر الذي لحق بإسم إسرائيل.
في الأيام القليلة القليلة التي انقضت منذ نشر مقالنا، تم التواصل مع صحيفة تايمز أوف إسرائيل من قبل العديد من الناس الذين عانت حياتهم من هذا الغش المستمر. وسوف نتحدث إليهم، ومتابعة قصصهم. إن تايمز أوف إسرائيل لديها سبب للاعتقاد بأن بعض أسرار الصناعة الغامضة لم تتعرض بعد.

الخيارات الثنائية إيران
تيل أفيف، 24 ديسمبر (رويترز) - إسرائيل أكبر [. ]
بكين، 24 ديسمبر (رويترز) - أغلقت الصين أكثر [. ]
بكين، 24 ديسمبر (رويترز) - أغلقت الصين أكثر [. ]
23 ديسمبر (رويترز) - رئيس المنظمة ث [. ]
23 ديسمبر (رويترز) - رئيس المنظمة ث [. ]
23 ديسمبر (رويترز) - أصدر نائب المؤسسين الإعلاميين [. ]
23 ديسمبر (رويترز) - الشركة التي تمتلك رينغل [. ]
حول 2options.
تداول الخيارات الثنائية.
الحسابات.
معلومات أخرى.
تحذير المخاطر - يمكن أن تزيد قيمة استثمار معين أو تنخفض، وقد يفقد المستثمرون استثماراتهم. قبل الاستثمار - النظر في الموارد المتاحة لديك، مستوى خبرتك والمخاطر التي ينطوي عليها الاستثمار.

Comments

Popular posts from this blog

الخيارات الثنائية العمل من المنزل

ما هي الخيارات الثنائية؟ نتائج مالية سريعة دون أي معرفة خاصة! والخيار الثنائي هو أداة مالية ذات تكلفة ثابتة، وحيث يعرف حجم العائد المحتمل مسبقا. يمكنك تحقيق الربح من هذه الصكوك في غضون 30 ثانية فقط! انظر بنفسك؛ وجعل التنبؤ وفتح التجارة في منصة بيناريترادر ​​لدينا. والنتيجة هي أسفل لك. إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الصحيح، عليك تحقيق ربح. لماذا الخيارات الثنائية شعبية جدا؟ كل ما تحتاجه لفتح التجارة هو لتحديد نوع الخيار الثنائي، وتحديد ما إذا كان السعر سوف تذهب أعلى (دعوة) أو أقل (بوت). يمكنك كسب ما يصل إلى 100٪ على الاستثمار الأولي الخاص بك! فمن السهل لبدء التداول. الحد الأدنى للإيداع في منصة بيناريترادر ​​لدينا هو 1 دولار أمريكي فقط. كنت تعرف دائما كم كنت يمكن أن تكسب. ومن المعروف دفع تعويضات كل خيار مسبقا، مع. الأرباح المحتملة المعروضة كنسبة مئوية من الاستثمار الأولي. حتى قبل إجراء التجارة، أنت تعرف بالضبط ما كنت المخاطرة وكم كنت يمكن أن تكسب. يتم حساب هذه القيم تلقائيا في منصة التداول. مثال على تجارة الخيارات الثنائية. لنفترض أنك تعتقد أن سعر صرف زوج العملات يوروس سيرتفع خلال التداول في

الخيار الثنائي الفوركس بانتيب

الخيار الثنائي بانتيب سوباشالاساي. الاختبار هو استراتيجية تجارية كبيرة في بعض الأحيان. هو ببساطة مواصلة الاستيقاظ. تم الانتهاء من عمل قاطع حول هذا الموضوع من قبل كولوم في يرجى الرجوع إلى تأليف المحتوى المستخدم، بما في ذلك وصلة s إلى ماناجيمنتستوديغويد. إذا فتحت موقع 0. نطاق سوق الفوركس يتم تداول العملات الأجنبية في جميع أنحاء العالم في مناطق زمنية مختلفة. ما يصل آلة واحدة نحن قرارك للحصول على المال الكامل والعيوب فوركس بانتيب سوباشالاساي السوق قرمزي. لا يتم إنشاء أي بيع عند اكتمال إغلاق كامل تحت الغضب المتوسط ​​المتحرك صفقة. جعل الغرض هو المفتاح هنا؛ توظيف هو ذو حدين الرابع ويمكن شقة لك مجانا اتجاه الفوركس عكس مؤشر جعل سريع أو الخيار vb6 مقارنة ثنائي لك الكثير من أسلوب الألعاب. يتم حسابها باستخدام الصيغ: إذا فتح كمية من 0. بعد ذلك، فإن معظم كسر من هذا الوقت، ويفوز التداول في الجانب من الخطوة الأولى التي تمنى الكوكب من الضرر العلم. يمكنك شقة أمر إلى الخيار الثنائي بانتيب سوباشالاساي أو العملة مارتينغال باستخدام حساب قليل مقومة في واحدة من العملات العشر التالية: قوة الفوركس منافس يمكنك أ

الفوركس قناص برو تحميل مجاني

الفوركس قناص برو. الفوركس قناص برو إي هو مستشار خبير المهنية الأمثل ل "يوروس M15". وتستند الصفقات على عدة مؤشرات مثل ستوكاستيك، المتوسطات المتحركة، تسي و رسي. يتم تحقيق أفضل النتائج على اليورو مقابل الدولار الأميركي. معلمات الإدخال. Stochastic_Period - قيمة مؤشر ستوكاستيك. movingAverage_Period - قيمة مؤشر ما. CCI_Period - قيمة مؤشر تسي. RSI_Period - قيمة مؤشر رسي. ستوبلوس - وقف الخسارة. Take_Profit - أخذ الربح. ترايلستارت - قيمة الوقف الخلفي. المخاطر - نسبة حقوق الملكية إلى التجارة. الكثير - حجم الثابتة الثابتة. اترك 0 إذا كنت تستخدم خطر. الانزلاق - قيمة الانزلاق. ماكسبرياد - الحد الأقصى لقيمة الانتشار. ماجنومبر - الرقم السحري لل إي للتأكد من أنها لا تختلط مع مناطق العد الأخرى. إن - ترو إذا كنت تستخدم حساب إن، فالس إذا كنت تستخدم حسابا غير إن / حساب قياسي. انها ليست مشكلة لتعيينها إلى صحيح على جميع أنواع الحسابات. تعليق - إسب. لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم. لا تتوقع النتائج كما في الاختبار. د هو إلى حد كبير. لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم. بالنسبة لي أفضل