Skip to main content

1st العملات الأجنبية أسعار الصرف


1 ملاحظات الاتصال.


حول 1 الاتصال: في عام 1996، رأينا الفرصة لإنشاء خدمة التي توفر التحويلات المالية الدولية سريعة وآمنة وفعالة من حيث التكلفة بأسعار الصرف التنافسية.


+44 (0) 207 759 7550.


كيف تقيم 1 الاتصال؟


الإبلاغ عن مراجعة.


ما المقصود بمراجعة "المراجع المعتمد"؟


عند وضع علامة على مراجعة "تم التحقق منها"، فهذا يعني أن Review. io لديه إشارة ثقة إضافية ضرورية لضمان أن المراجعة حقيقية. يمكن للعملاء قراءة التعليقات ثم استخدام هذه المعلومات لمساعدتهم على تحديد أي الاستعراضات أكثر أهمية وتوجيه لهم في قرارات الشراء الخاصة بهم.


إذا لم يكن للمراجعة تصنيف "المراجع المعتمد" بجواره، فنحن لا نملك المعلومات الإضافية من العميل / الشركة للتحقق من كتابة المراجعة من موضع المستخدم المميز. على الرغم من أن بعض المراجعات لا تحمل شارة "المراجع المعتمد"، فهذا لا يعني أن المراجع ليس لديه خبرة مع الشركة، بل يعني فقط أننا لم نتمكن من تأكيد عملية شراء محددة. تقدم شارة "المراجع المعتمد" طريقة أخرى للمساعدة في قياس جودة وأهمية مراجعة الشركة.


كيف يمكنني إجراء المراجعة "تم التحقق"؟


إذا لم نتمكن من إثبات ملكيتك تلقائيا ك "مراجع معتمد"، فيمكنك إرسال مستندات دعم بالبريد الإلكتروني إلى support@reviews. co. uk حتى نتمكن من التحقيق ووضع علامة على رأيك على أنه "تم التحقق منه". نحن نفضل فاتورة، تسليم مذكرة أو إيصال.


ما المقصود بمراجع "المراجع لم يتم التحقق منه"؟


عندما يتم وضع علامة على مراجعة "لم يتم التحقق منها"، فهذا يعني أن Review. io لم يكن لديه إشارات الثقة اللازمة للتأكد من أن المراجعة حقيقية. يمكن للعملاء قراءة التعليقات ثم استخدام هذه المعلومات لمساعدتهم على تحديد أي الاستعراضات أكثر أهمية وتوجيه لهم في قرارات الشراء الخاصة بهم.


كيف يمكنني إجراء المراجعة "تم التحقق"؟


إذا لم نتمكن من إثبات ملكيتك تلقائيا ك "مراجع تم التحقق منه"، فيمكنك إدخال عنوان بريدك الإلكتروني أدناه وسنتواصل معك للتحقق من مراجعتك.


مراجعة الصورة بواسطة.


تم حفظ سؤالك، سيتم إعلامك عن طريق البريد الإلكتروني عندما يستلم سؤالك إجابة.


الاتصال 1 الفوركس يمكن أن تساعدك على حفظ عند إرسال الأموال في الخارج.


1 الاتصال التحويلات المالية الدولية.


منتجات ذات صله.


إذا كنت تبحث عن إرسال الأموال في الخارج بطريقة سريعة وآمنة وفعالة من حيث التكلفة، 1 الاتصال الفوركس يستحق المقارنة.


1 الاتصال الفوركس، المملوكة من قبل مجموعة الاتصال الأولى، بدأت تقدم خدمات تحويل الأموال وخدمات الصرف الأجنبي في عام 2001. لديها أكثر من 60،000 العملاء المسجلين وتنفذ ما يزيد على 140،000 المعاملات سنويا. دورانها السنوي قريبا للمس علامة 200 مليون $. ويقع مقرها الرئيسي في لندن، إنجلترا، ومكاتب فرعية في أستراليا وجنوب أفريقيا.


هذه الشركة هي الأعمال التجارية المسجلة الخدمات المالية مع هم الجمارك & أمب؛ مكوس في المملكة المتحدة. وهي تحتفظ بترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) الصادر عن لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) للتعامل في النقد الأجنبي. وتجتمع الشركة بكافة متطلبات رأس المال والسيولة، وتتبع السياسات واإلجراءات التي وضعها المصرفيون من الشركات، وشركة أنز وباركليز.


1 الاتصال فوركس يتيح لك تحويل الأموال إلى مجموعة من البلدان في جميع أنحاء العالم بطريقة آمنة. باستخدام خدماتها، يمكنك حفظ في شكل رسوم.


1 الاتصال أسعار صرف العملات الأجنبية.


عند التعامل مع الفوركس الاتصال 1 يمكنك الحصول على أسعار الصرف التنافسية، وخاصة بالمقارنة مع البنوك، لأن هذا العمل لا داعي للقلق حول التكاليف العامة النموذجية. إلى جانب ذلك، تقوم هذه الشركة بعمليات نقل بالجملة، مما يجعلها خاضعة لأسعار أفضل. في المقابل، فإنه يمر على وفورات لعملائها. إذا كنت ترغب في عرض أسعار الصرف على العرض، لديك ببساطة لزيارة 1ST الاتصال الفوركس الموقع.


في الصفحة الرئيسية، حدد الدولار الأسترالي (أود) كعملة вЂ~from†™. أدخل المبلغ الذي ترغب في نقله وحدد العملة التي ترغب في تحويل الأموال إليها. بمجرد القيام بذلك 1ST الاتصال الفوركس يعلمك من سعر الصرف الحالي. هذا هو المعدل الذي سيتم تطبيقه على عملية النقل، طالما أنك تكمله ضمن إطار زمني محدد. وذلك لأن أسعار الصرف التي عروض الاتصال 1 تخضع للتغيير.


يمكنك ان ترى سعر الصرف الذي 1 الاتصال الفوركس عرضت لتحويل الدولار الأسترالي إلى الجنيه البريطاني في 1 يونيو 2017 أدناه. وقد تم تضمين هذا كمثال، ويجب عليك دائما التحقق من الأسعار الحالية في اليوم الذي ترغب في تحويل الأموال.


كم يكلف تحويل المال مع الفوركس الاتصال 1؟


الاتصال 1 الفوركس لديه شكا من التعادل مع البنوك من جميع أنحاء العالم وعمليات التحويلات بكميات كبيرة. وهذا يتيح لها تحقيق وفورات، والتي يمر بها لعملائها. كل نقل الخامس الذي تقوم به من خلال 1 فوركس الاتصال مجانا. جميع التحويلات التي تعادل أو تزيد عن 5000 دولار أسترالي مجانية. يجب أن تدفع رسوم التحويلات الأخرى، والتي يمكن أن تشمل رسوم النقل ورسوم الاستلام.


يقدم لك الجدول أدناه مؤشرا على المبلغ الذي قد تضطر لدفعه كرسوم بناء على البلد الذي قمت بإرسال الأموال إليه، مع الأخذ في الإعتبار أنك لا ترسل مبلغ 1000 دولار أسترالي.


الحد الأدنى لمبلغ التحويل والبلدان المتاحة.


لا يوجد حد أدنى أو حد أقصى يمكنك نقله من خلال الفوركس الاتصال الأول. إذا كنت لا تجد البلد الذي ترغب في إرسال الأموال إلى على الفوركس الاتصال الفوركس الموقع يمكنك الحصول على اتصال مع ممثل الشركة لمعرفة ما إذا كان أي مساعدة على العرض. وهنا بعض من الوجهات شعبية حيث يمكنك إرسال الأموال إلى من أستراليا.


بلغاريا كندا جمهورية التشيك الدنمارك منطقة اليورو بريطانيا العظمى هونغ كونغ هنغاريا اليابان نيوزيلندا.


النرويج بولندا قطر سنغافورة جنوب أفريقيا سري لانكا السويد تايلاند الإمارات العربية المتحدة الولايات المتحدة الأمريكية.


ما هي أنواع التحويلات التي يمكنك القيام بها مع الفوركس الاتصال 1؟


يمكنك تحويل الأموال إلكترونيا إلى حسابات مصرفية في مختلف البلدان في جميع أنحاء العالم باستخدام خدمات الاتصال الفوركس 1. كما يتيح لك تحويل الأموال إلى حسابات بطاقات الائتمان في جنوب أفريقيا.


يمكنك الاستفادة أكثر من خلال إرسال مبالغ أكبر لأن هذا العمل يعمل على نطاق انزلاق، حيث مبالغ أكبر تجذب أسعار أفضل.


يمكنك تأمين سعر صرف إذا كنت ترغب في إرسال مبلغ يعادل ما يزيد عن 1000 جنيه استرليني. 1 الاتصال الفوركس يتيح لك تأمين سعر الصرف مقدما عن طريق دفع ما لا يقل عن 10٪ من المبلغ الذي ترغب في نقل وديعة.


عملية التسجيل والنقل.


يمكنك التسجيل مع 1 الاتصال الفوركس باستخدام تطبيق بسيط على الانترنت. وهو ينشط حسابك في نفس يوم العمل يتلقى نسخا من إثبات عنوان السكن وجواز السفر. إذا كنت ترغب في تحويل ما يعادل 20،000،000 دولار أمريكي أو أكثر من سيكون لديك لتقديم وثائق إضافية للتحقق من مصدر الأموال.


الاتصال 1 الفوركس يقبل الدفع عن طريق بطاقات السحب الآلي ومن خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. لديك لاستخدام اسمك واللقب كمرجع عند إجراء التحويلات باستخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. إذا كنت لا تقدم اسمك واسمك عليك أن البريد الإلكتروني 1 الاتصال الفوركس إثبات الدفع حتى تتمكن من تخصيص الأموال الخاصة بك لنقل.


إذا كنت تستخدم الخدمات المصرفية عبر الإنترنت لإجراء التحويل، يمكن أن الأموال المستقطعة يستغرق ما يصل إلى ثلاثة أيام عمل للوصول إلى حساب العميل من الفوركس الاتصال 1. وبمجرد حدوث ذلك وتقدم لك كافة الوثائق المطلوبة، تحصل الأموال المحولة على الحساب الخارجي في غضون ثلاثة أيام عمل.


ما هي إيجابيات وسلبيات استخدام الفوركس 1 الاتصال؟


يمكنك الحصول على أسعار صرف أفضل بالمقارنة مع معظم البنوك المال يمكن الحصول على المتلقي أسرع مما لو اخترت البنك كل نقل الخامس الذي تقوم به باستخدام 1 الاتصال الفوركس لا تجتذب أي رسوم لا يوجد حد أدنى لكمية يمكنك نقل يمكنك التحدث إلى ممثل الفوركس الاتصال 1 عبر الهاتف عن طريق الاتصال بهم الرقم المجاني الأسترالي.


لا يمكنك إجراء تحويلات شخصيا يمكنك إرسال الأموال باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك.


ما هي المنتجات والخدمات الأخرى التي يقدمها 1 اتصل بفوركس؟


اتصل بنا الفوركس متخصص في تحويل الأموال دوليا. أنها لا توفر أي خدمة أخرى. مجموعة الاتصال الأولى، التي تمتلك 1st الاتصال الفوركس، هي منظمة مقرها المملكة المتحدة. وهو يوفر الحلول الضريبية والخدمات للمتعاقدين والخدمات المالية وخدمات التأشيرات والهجرة والمساعدة في العمل وحلول الانتقال.


أسئلة حقيقية من المستخدمين السابقين.


هل هذه الخدمة متاحة لغير المقيمين؟


نعم، هو، شريطة أن تقدم الوثائق التي يمكن التحقق من هويتك وعنوان السكن.


هل هناك تطبيق متاح لإجراء عمليات النقل؟


لا، الاتصال 1 الفوركس لا توفر التطبيق لأجهزة الجوال حتى الآن.


كيفية التحقق من التقدم المحرز الخاص بك من تحويل أموالك؟


يمكنك القيام بذلك عبر الإنترنت أو عبر الهاتف.


كيف يمكنني إرسال المستندات المطلوبة للتحقق من هويتي وعنوان المنزل؟


يمكنك القيام بذلك عن طريق زيارة موقع الفوركس الصحيح الأول واستخدام أداة تحميله. يمكنك مسح لهم أو التقاط الصور وإرسال الصور عبر البريد الإلكتروني. يمكنك أيضا إرسالها عبر الفاكس.


ما هي المستندات التي يتعين علي تقديمها إذا كنت أرغب في تحويل مبالغ كبيرة؟


ويمكن أن تشمل هذه النسخ نسخا من كشوفات مصرفية مع كشوفات، وكشوف حسابات مصرفية لحسابات الادخار، وإثبات الميراث المستلم أو إثبات بيع الأصول. يمكنك إرسال الطباعة من الخدمات المصرفية عبر الإنترنت وكذلك الصور أو الصور الممسوحة ضوئيا. لا يتعين عليك تقديم نسخ مصدقة.


ما هي المستندات التي يتعين علي تقديمها إذا كنت أرغب في تحويل مبالغ كبيرة؟


ويمكن أن تشمل هذه النسخ نسخا من كشوفات مصرفية مع كشوفات، وكشوف حسابات مصرفية لحسابات الادخار، وإثبات الميراث المستلم أو إثبات بيع الأصول. يمكنك إرسال الطباعة من الخدمات المصرفية عبر الإنترنت وكذلك الصور أو الصور الممسوحة ضوئيا. لا يتعين عليك تقديم نسخ مصدقة.


ما هو ™ الاتصال 1ST الفوركس вЂ~Refer برنامج friend†™؟


من خلال هذا البرنامج الذي يقف لكسب 20 دولار أسترالي في المرة الأولى صديق يمكنك الرجوع يستخدم 1 الاتصال الفوركس لإجراء نقل. صديقك يحصل على أول نقل دون دفع أي رسوم.


باستخدام 1 الاتصال الفوركس لإرسال الأموال في الخارج يمكن أن يؤدي إلى وفورات. ومع ذلك، فمن المهم أن تقارن الخيارات الخاصة بك أولا.


عروض تحويل الأموال الدولية.


تورفكس التحويلات المالية الدولية.


تورفكس ضمان للتغلب على أي سعر منافس للصفقة. تطبق الشروط.


إرسال الأموال في الخارج في 45 العملات. بعد التسجيل، سيتم تعيين مدير حساب يمكنه تقديم الدعم والتوجيه.


حصري: أوفكس (أوزفوريكس) التحويلات المالية الدولية.


العرض الحصري: أسعار صرف مخفضة لمعاملاتك الأولى والجارية. $ 0 رسوم التحويل.


وينطبق سعر صرف أعلى على العملاء غير المكتشفين. إرسال الأموال في 45 العملات.


حصري: ووردفيرست التحويلات المالية الدولية.


العرض الحصري: $ 0 رسوم التحويل وأسعار الصرف المخصومة لأول صفقة تجارية.


وينطبق سعر صرف أعلى على العملاء غير المكتشفين. إرسال الأموال في أكثر من 130 العملات.


فك التحويلات المالية الدولية.


فك إكسهانج يمكن أن يوفر لك المال مع أفضل سعر الصرف ضمان. تطبق الشروط.


لا رسوم نقل عند نقل أكثر من ВЈ10،000 أو ما يعادلها. إرسال الأموال في 43 العملات.


اسأل خبير.


4 الردود.


كيف يمكنني إرسال الأموال إلى نيجيريا؟


شكرا لسؤالكم.


لسوء الحظ، لا أستطيع العثور على نيجيريا في قائمة البلدان التي تتوفر فيها خدمات الفوركس الأولى للاتصال. إذا كنت ترغب في إرسال الأموال من خلال هذا الموفر، فإنني أقترح عليك الاتصال بهم مباشرة لمعرفة ما إذا كانت أي مساعدة متاحة.


بدلا من ذلك، أود أن أشير إلى هذه الصفحة حيث يمكنك مقارنة الخيارات الأخرى لإرسال الأموال إلى نيجيريا.


آمل أن يساعد هذا.


هل هناك رسوم عضوية سنوية.


شكرا لسؤالك.


لا توجد رسوم عضوية سنوية، ولكن يتم فرض رسوم صغيرة مرة واحدة لكل تحويل اعتمادا على البلد المتلقي.


أتمنى أن يساعدك هذا.


ليفيل 10، 99 يورك ست، سيدني، نسو، أوستراليا 2000.


من نحن وظائف غرفة الإعلام اتصل بنا شريك معنا الشروط والأحكام المبادئ التوجيهية خريطة الموقع © 2016 finder. au.


ما مدى احتمال أن توصي الباحث عن صديق أو زميل؟


شكرا لك على ملاحظاتك.


هدفنا هو خلق أفضل منتج ممكن، وأفكارك والاقتراحات والاقتراحات تلعب دورا رئيسيا في مساعدتنا على تحديد الفرص لتحسين.


معلومات هامة حول هذا الموقع.


finder. au هي واحدة من المواقع الرائدة في أستراليا المقارنة. نقارن من مجموعة واسعة من البنوك الكبرى وشركات التأمين ومصدري المنتجات.


finder. au لديه حق الوصول إلى تفاصيل المسار من المصدرين المنتج المدرجة على مواقعنا. على الرغم من أننا نقدم معلومات عن المنتجات التي تقدمها مجموعة واسعة من المصدرين، ونحن لا تغطي كل المنتجات المتاحة. يجب عليك أن تنظر فيما إذا كانت المنتجات المعروضة على موقعنا مناسبة لاحتياجاتك وطلب المشورة المستقلة إذا كان لديك أي أسئلة.


يتم عرض المنتجات التي تحمل علامة "ترويجية" أو "إعلان" بشكل بارز إما كنتيجة لترتيب إعلان تجاري أو لتسليط الضوء على منتج معين أو مزود أو ميزة معينة. قد يحصل الباحث على مكافآت من مقدم الخدمة إذا نقرت على الرابط ذي الصلة أو اشتريت أو استعلم عن المنتج. إن قرار الباحث بعرض منتج "ترويجي" ليس توصية بأن المنتج مناسب لك ولا يدل على أن المنتج هو الأفضل في فئته. ونحن نشجعك على استخدام الأدوات والمعلومات التي نقدمها لمقارنة الخيارات الخاصة بك والعثور على أفضل خيار بالنسبة لك.


تحديد مجموعة من المنتجات، كما 'أعلى' أو 'أفضل' هو انعكاس لتفضيلات المستخدم استنادا إلى بيانات الموقع الحالي. على أساس منتظم، تحليلات دفع إنشاء قائمة من المنتجات الشعبية. حيث يتم تجميع هذه المنتجات، فإنها تظهر في أي ترتيب معين.


عندما يرتبط موقعنا بمنتجات معينة أو يعرض أزرار "الانتقال إلى الموقع"، قد نتلقى عمولة أو رسم إحالة أو دفع.


ونحاول أن نتبع نهجا منفتحا وشفافا ونوفر خدمة مقارنة واسعة النطاق. ومع ذلك، يجب أن تدرك أنه بينما نحن خدمة مملوكة بشكل مستقل، خدمة المقارنة لدينا لا تشمل جميع مقدمي أو جميع المنتجات المتاحة في السوق.


قد یقوم بعض مصدري المنتجات بتقدیم منتجات أو تقدیم خدمات من خلال علامات تجاریة متعددة أو شرکات مرتبطة أو ترتیبات مختلفة لوضع العلامات. وهذا يمكن أن يجعل من الصعب على المستهلكين مقارنة البدائل أو تحديد الشركات وراء المنتجات. ومع ذلك، فإننا نهدف إلى توفير المعلومات لتمكين المستهلكين لفهم هذه القضايا.


تقديم أو الحصول على تقدير التأمين من خلالنا لا يضمن يمكنك الحصول على التأمين. ويستند القبول من قبل شركات التأمين على أشياء مثل الاحتلال والصحة ونمط الحياة. من خلال تزويدك بالقدرة على التقدم بطلب للحصول على بطاقة ائتمان أو قرض نحن لا نضمن الموافقة على طلبك. يخضع طلب الحصول على منتجات الائتمان لبنود وشروط المزود وكذلك معايير التطبيق والإقراض.


يرجى قراءة موقعنا على الانترنت شروط الاستخدام لمزيد من المعلومات حول خدماتنا ونهجنا في الخصوصية.


1 الاتصال بأسعار الصرف الأجنبي.


تحقق من أسعار الصرف الاتصال 1 ومقارنتها مع العديد من مقدمي صرف العملات الموثوق بها الأخرى على فكس قارن.


مقارنة بالبنك.


تنافسية أسعار الصرف الحية + أول نقل مجانا وبدون رسوم للتحويلات أكثر من A $ 10،000 الأمن على أموالك من خلال حسابات العملاء الثقة تسجيل للحصول على حساب مجاني اليوم وحفظ.


نقل السرعة.


سعر اليوم إلى أوسد.


إرسال الأموال إلى 60 بلدا و 35 عملة في جميع أنحاء العالم إرسال الأموال باستخدام ريال متوسط ​​سعر السوق دون رسوم خفية التسعير عادل وشفاف للجميع - ما يصل إلى 8X أرخص من البنوك.


نقل السرعة.


سعر اليوم إلى أوسد.


خدمة فعالة من حيث التكلفة أسعار تنافسية متوفرة 24/7.


نقل السرعة.


سعر اليوم إلى أوسد.


لا رسوم للعملاء موزو! نقل سريع وسهل وآمن إدارة المدفوعات الدولية الخاصة بك 24/7.


نقل السرعة.


سعر اليوم إلى أوسد.


الحصول على المزيد عند تحويل الأموال دوليا تبادل الأموال سريعة وبسيطة الحصول على أول نقل الخاص بك مجانا.


نقل السرعة.


سعر اليوم إلى أوسد.


أسعار الصرف ممتازة التي تغلب على البنوك - الحصول على أسعار مجانية تحويل الأموال الدولية سريعة ومجانية وآمنة التحدث إلى مدير حساب شخصي اليوم.


نقل السرعة.


سعر اليوم إلى أوسد.


2 × رسوم مجانية * نقل منخفضة A $ 15 رسوم أو نقل A $ 10،000 أو أكثر وأنها حرة أسعار الصرف تنافسية فائقة.


نقل السرعة.


سعر اليوم إلى أوسد.


في الوقت الحقيقي فكس على الانترنت يقتبس بأسعار الصرف التنافسية سريعة وسهلة وآمنة التحويلات المالية الدولية - التحويلات العالمية الفورية مع هسك بريمير.


نقل السرعة.


سعر اليوم إلى أوسد.


تحويل الأموال إلى أكثر من 140 بلدا مع أنز المتاحة للعملاء أنز فقط.


نقل السرعة.


سعر اليوم إلى أوسد.


عملاء ناب - تحويل الأموال في الخارج مع ناب المصرفية عبر الإنترنت تحويل الأموال إلى أكثر من 100 دولة.


نقل السرعة.


سعر اليوم إلى أوسد.


تحويل العملات الأجنبية الرئيسية من وإلى الدولار الأسترالي متاح للعملاء ويستباك فقط.


نقل السرعة.


سعر اليوم إلى أوسد.


تحويل العملات الأجنبية الرئيسية من وإلى الدولار الأسترالي متاح للعملاء ويستباك فقط.


نقل السرعة.


سعر اليوم إلى أوسد.


عملاء سبا - إرسال الأموال بسهولة وأمان إلى أكثر من 200 دولة إرسال الأموال في فرع أو عن طريق نيتبانك.


نقل السرعة.


سعر اليوم إلى أوسد.


1 اتصال مقارنة سعر الصرف.


استخدم أداة تحويل العملات أعلاه لمقارنة أسعار صرف الاتصال الأول مقابل البنوك الأخرى وخدمات الصرف الأجنبي. الاستفادة من مقارنة جميع الميزات وأسعار الصرف ضد المنافسين في مكان واحد وتطمئن مع العلم أن سعر الصرف يتم تحديثها بانتظام من قبل مزود جعلها حتى الآن النتائج.


لماذا استخدام الفوركس الاتصال 1؟


وقد أنشئ فريق الاتصال الأول منذ عام 1994 بمتوسط ​​دوران يقارب 150 مليون دولار. الاتصال الأول تفخر بأنها واحدة من أكثر الطرق فعالية من حيث التكلفة لإجراء الأعمال التجارية على الصعيد الدولي، لأنها تحمل واحدة من أكثر أسعار الصرف تنافسية في السوق. مع أكثر من 40،000 العملاء المسجلين وأكثر من 100،000 المعاملات في السنة، واختيار 1 الاتصال إذا كان مقدم الحق بالنسبة لك.


قارن القيمة.


في حين الاتصال 1 هي واحدة من أسعار الصرف الأكثر تنافسية في السوق، فإنه لا يزال قد لا توفر لك أفضل الأسعار عند نقل الخاص بك في الوقت الراهن. هذا هو السبب في أنه يجب استخدام أداة تحويل العملات فكس قارن لمعرفة أي عمل يسمح لك حاليا للحصول على أكبر قيمة لأموالك. أداة مقارنة سعر الصرف يسمح لك بسرعة وسهولة اختيار أفضل مزود لاحتياجاتك وبمجرد كنت سعيدا مع عرض، يمكنك البدء في تحويل الأموال الدولي عن طريق اختيارها.


معرفة كافية.


يمكنك بسهولة مقارنة 1 أسعار الصرف الاتصال إلى العديد من الآخرين على العرض باستخدام فكس قارن. واجهة مبسطة يمكن أن تساعدك على مقارنة مستويات الخدمة وهياكل الرسوم، مما يتيح لك المعرفة لمساعدتك على تحديد من هو أفضل وضع لتوفير عملتك الأجنبية. من المهم أن تتذكر أنه يمكن لمقدمي الخدمة تغيير عروضهم، لذا احرص على التحقق منها قبل ترتيب تحويل عملتك.


ماذا تنتظر؟


إذا كنت بحاجة إلى إجراء دفع دولي، لا مزيد من البحث. الانضمام إلى 111،000+ العملاء في جميع أنحاء العالم الذين يستفيدون من خدماتنا.


كل الحقوق محفوظة. كوبيرايت & كوبي؛ 2017.


فكسكومب هو خدمة المعلومات، معلومات موقعنا على الانترنت تأتي من مؤسسات مالية متعددة. باستخدام أدوات المقارنة لدينا أو تصفح موقعنا على الانترنت، ونحن نهدف إلى توفير المعلومات ذات الصلة. قد لا تقارن النتائج جميع مقدمي الخدمات وقد لا تتضمن جميع الميزات ذات الصلة بالمستخدم. نحن لا نقدم أي توصية عند تزويدك بمعلومات عن منتج أو خدمة. سوف تتعامل مباشرة مع مزود صرف العملات الأجنبية، وليس فكسكومب، إذا قررت إجراء تحويل العملات. قد تكون الأسعار المقدمة عرضة للتغيير، ويجب أن يتم تأكيدها من قبل المؤسسة المالية المختارة. قد تتلقى رسوم إحالة من المؤسسة المالية حيث تختار استخدام خدمتها.


إست الاتصال فوريكس.


عند استخدام بطاقة الخصم الخاصة بك في المملكة المتحدة لتحويل الأموال عبر الإنترنت، فإن الأموال واضحة في حساب الاتصال 1 على الفور. دائما التأكد من قراءة غرامة المطبوعة قبل الالتزام باستخدام خدماتهم، والشيطان، كما يقولون، هو دائما في التفاصيل. هذه هي المعدلات التي تتوفر فقط للمؤسسات المالية التي تتداول في المليارات. تم تنشيط حسابك وتلقيت رسالة تأكيد إلكترونية تفيد بذلك. ونحن نفخر على أن تكون شفافة. وهذا يعني أنك يمكن أن تتخذ قرارات دقيقة، على الفور، حول مقدار المال الذي تريد أو تحتاج إلى نقل.


الثنائيات مؤهلة عبر الإنترنت. ارتداء هي دقيقة من الثواني، تماما من أفضل باكتستينغ العطاءات الفوركس تهب مع تداول مزدوج عن طريق خداع الاتصال الهاتفي فوريست الاتصال جنبا إلى جنب مع فضلا عن أجهزة الهاتف الخلوي من خلال إنتاج الاستراتيجيات. وهناك عدد قليل من الثنائيات محاولة تحديد أكبر من المتناقضات من خلال استخدام شريط استبدال أنها غير مسبوقة يترتب على الأصول يعني على تقييم للتمويل ممولة.


4 أفكار حول & لدكو؛ إست كونتاكت فوريكس & رديقو؛


أفضل وسيط في أوروبا الشرقية 2018.


ونحن نعلم وقتك هو أفضل إنفاق الاستثمار وتوليد الأرباح.


بدلا من العمل الخاص بك الحمار قبالة.


في كثير من الأحيان التجار جعل صفقاتهم في العمل، الغداء أو الليل.


1 الاتصال الفوركس.


1 الاتصال الفوركس هو جزء من مجموعة الاتصال 1ST. تم العثور عليه في عام 1994. 1 ست الاتصال يقدم مجموعة من الخدمات للأشخاص الذين يعيشون ويعملون في المملكة المتحدة.


في عام 2001، بدأ الاتصال 1 توفير تحويل الأموال وتسهيالت الصرف الأجنبي لعملائنا & # 8211؛ الخدمات المقدمة عموما من قبل البنوك العليا في الشوارع ووكلاء تحويل الأموال.


توقعنا فرصة توفير خدمة تحويل الأموال سريعة وآمنة وموفرة، مع أسعار صرف تنافسية للغاية ومعيار الخدمة لا مثيل لها التي توفر للعملاء الوصول المستمر إلى المستشارين المهرة. زبائننا أيضا إجراء معاملاتهم على الانترنت واستخدام بطاقات السحب الآلي الخاصة بهم، مما يجعل لنا خدمة على مدار الساعة.


كانت تحويلاتنا المالية ومرافق الفوركس مشهورة للغاية ولدينا الآن أكثر من 40،000 من العملاء المسجلين. ونحن نفعل ما يقرب من 100،000 المعاملات في كل عام، مع دوران 100 مليون جنيه استرليني كل عام.


1 الاتصال قاعدة العملاء المتنامية في الفوركس تشمل المهاجرين تحويل الأموال إلى الوطن لدعم الأسرة والأقارب، وتسديد الديون، وشراء المنازل وغيرها؛ إعادة الوافدين إلى الوطن؛ الأفراد الاستثمار في الخارج والشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم استيراد وتصدير السلع.


في 1 الاتصال، سلامة أموال عملائنا هي من القيمة الأولية. 1 الاتصال يتم تسجيل الفوركس مع جم الجمارك & أمب؛ المكوس في المملكة المتحدة كخدمة خدمات المال.


1 الاتصال الفوركس بي تي واي المحدودة هي رخصة الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) حامل صادر عن أسيك للتعامل مع النقد الأجنبي.)


نحن نبذل الضرورة اللازمة لرأس المال والسيولة. ونحن نلتزم أيضا بالسياسات المالية وسياسات العميل (اعرف عميلك) وعمليات المصرف المصرفي هسك و أنز Ltd. يتم الاحتفاظ بجميع أموال العملاء في الحسابات المصرفية لأموال العملاء المخصصة مع مصرفنا هسك و أنز Ltd.


مكتبنا الرئيسي في شارع أكسفورد الجديد في لندن ولدينا مكاتب في ملبورن، أستراليا وكيب تاون، جنوب أفريقيا.


العملات ذات الصلة حاسبة الآلات المشاركات:


الاتصال اتصل بنا - مقارنة العملات الأجنبية تفاصيل الاتصال للحصول على مقارنة العملات الأجنبية، والمتخصصين في صرف العملات الأجنبية. اتصل بنا كيفية الاتصال بنا - الآلات الحاسبة العملات كومباريسون & # 8211؛ تفاصيل الاتصال عن الآلات الحاسبة العملات خدمة المقارنة. اتصل بنا كيفية الاتصال بنا في حاسبات العملات الموقع حيث نقدم مجانا لاستخدام الموقع مع. تعلن عن عمليات تحويل الأموال الدولية أعلن مع موقع تحويل الأموال الرئيسي المخصص لإرسال الأموال.


المشاركات الاخيرة.


التعليقات مغلقة.


الآلات الحاسبة العملات الحية.


تغيير العملات حفظ إلغاء.


مجانا العملات الآلات الحاسبة موبيل أب.


أفضل اي تيونز تحويل العملات التطبيق المحمول.


مجانا اي تيونز موبايل أبيتونس العملة حاسبة التطبيق المحمول مجانا. البحث عن أسعار صرف العملات الحية لفون الخاص بك أو تطلب الشركة.


أفضل غوغل بلاي تحويل العملات التطبيق المحمول.


حر غوغل بلاي موبيل غوغل بلاي موبيل أبغوغل لعب الآلات الحاسبة العملة التطبيق المحمول لالروبوت الهاتف. مجانا على جوجل اللعب الحصول على أسعار الصرف بين البنوك الحية.


&نسخ؛ 2017 العملات الحاسبة التطبيق | : جميع الحقوق محفوظة: حاسبات العملات جوجل - بينغ تحويل العملات - الآلات الحاسبة عملة ياهو.

Comments

Popular posts from this blog

الخيارات الثنائية العمل من المنزل

ما هي الخيارات الثنائية؟ نتائج مالية سريعة دون أي معرفة خاصة! والخيار الثنائي هو أداة مالية ذات تكلفة ثابتة، وحيث يعرف حجم العائد المحتمل مسبقا. يمكنك تحقيق الربح من هذه الصكوك في غضون 30 ثانية فقط! انظر بنفسك؛ وجعل التنبؤ وفتح التجارة في منصة بيناريترادر ​​لدينا. والنتيجة هي أسفل لك. إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الصحيح، عليك تحقيق ربح. لماذا الخيارات الثنائية شعبية جدا؟ كل ما تحتاجه لفتح التجارة هو لتحديد نوع الخيار الثنائي، وتحديد ما إذا كان السعر سوف تذهب أعلى (دعوة) أو أقل (بوت). يمكنك كسب ما يصل إلى 100٪ على الاستثمار الأولي الخاص بك! فمن السهل لبدء التداول. الحد الأدنى للإيداع في منصة بيناريترادر ​​لدينا هو 1 دولار أمريكي فقط. كنت تعرف دائما كم كنت يمكن أن تكسب. ومن المعروف دفع تعويضات كل خيار مسبقا، مع. الأرباح المحتملة المعروضة كنسبة مئوية من الاستثمار الأولي. حتى قبل إجراء التجارة، أنت تعرف بالضبط ما كنت المخاطرة وكم كنت يمكن أن تكسب. يتم حساب هذه القيم تلقائيا في منصة التداول. مثال على تجارة الخيارات الثنائية. لنفترض أنك تعتقد أن سعر صرف زوج العملات يوروس سيرتفع خلال التداول في

الخيار الثنائي الفوركس بانتيب

الخيار الثنائي بانتيب سوباشالاساي. الاختبار هو استراتيجية تجارية كبيرة في بعض الأحيان. هو ببساطة مواصلة الاستيقاظ. تم الانتهاء من عمل قاطع حول هذا الموضوع من قبل كولوم في يرجى الرجوع إلى تأليف المحتوى المستخدم، بما في ذلك وصلة s إلى ماناجيمنتستوديغويد. إذا فتحت موقع 0. نطاق سوق الفوركس يتم تداول العملات الأجنبية في جميع أنحاء العالم في مناطق زمنية مختلفة. ما يصل آلة واحدة نحن قرارك للحصول على المال الكامل والعيوب فوركس بانتيب سوباشالاساي السوق قرمزي. لا يتم إنشاء أي بيع عند اكتمال إغلاق كامل تحت الغضب المتوسط ​​المتحرك صفقة. جعل الغرض هو المفتاح هنا؛ توظيف هو ذو حدين الرابع ويمكن شقة لك مجانا اتجاه الفوركس عكس مؤشر جعل سريع أو الخيار vb6 مقارنة ثنائي لك الكثير من أسلوب الألعاب. يتم حسابها باستخدام الصيغ: إذا فتح كمية من 0. بعد ذلك، فإن معظم كسر من هذا الوقت، ويفوز التداول في الجانب من الخطوة الأولى التي تمنى الكوكب من الضرر العلم. يمكنك شقة أمر إلى الخيار الثنائي بانتيب سوباشالاساي أو العملة مارتينغال باستخدام حساب قليل مقومة في واحدة من العملات العشر التالية: قوة الفوركس منافس يمكنك أ

الفوركس قناص برو تحميل مجاني

الفوركس قناص برو. الفوركس قناص برو إي هو مستشار خبير المهنية الأمثل ل "يوروس M15". وتستند الصفقات على عدة مؤشرات مثل ستوكاستيك، المتوسطات المتحركة، تسي و رسي. يتم تحقيق أفضل النتائج على اليورو مقابل الدولار الأميركي. معلمات الإدخال. Stochastic_Period - قيمة مؤشر ستوكاستيك. movingAverage_Period - قيمة مؤشر ما. CCI_Period - قيمة مؤشر تسي. RSI_Period - قيمة مؤشر رسي. ستوبلوس - وقف الخسارة. Take_Profit - أخذ الربح. ترايلستارت - قيمة الوقف الخلفي. المخاطر - نسبة حقوق الملكية إلى التجارة. الكثير - حجم الثابتة الثابتة. اترك 0 إذا كنت تستخدم خطر. الانزلاق - قيمة الانزلاق. ماكسبرياد - الحد الأقصى لقيمة الانتشار. ماجنومبر - الرقم السحري لل إي للتأكد من أنها لا تختلط مع مناطق العد الأخرى. إن - ترو إذا كنت تستخدم حساب إن، فالس إذا كنت تستخدم حسابا غير إن / حساب قياسي. انها ليست مشكلة لتعيينها إلى صحيح على جميع أنواع الحسابات. تعليق - إسب. لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم. لا تتوقع النتائج كما في الاختبار. د هو إلى حد كبير. لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم. بالنسبة لي أفضل