Skip to main content

استراتيجية التداول ساعة 1


تداول يومي في الساعة الأولى.
بقلم جوش ديبيترو.
هذا النظام يمكن أن يسمح لك لكسب أرباح متسقة من خلال التداول خلال ساعة السوق الأولى.
N أوت كل من شأنه أن يكون دايترادر ​​لديه الوقت للجلوس في له أو لها محطة التداول لجلسة يوم كامل في السوق. يمكن أن يكون من الصعب القيام به حتى جزء من الوقت. خلال ساعات التداول من الساعة 9:00 صباحا إلى 4:30 مساء بتوقيت شرق آسيا، لا يتوفر العديد من الأشخاص على الإطلاق. إذا كنت تعيش على الساحل الغربي، ومع ذلك، كنت في الحظ. لديك ميزة من القدرة على بدء التداول في الساعة 6:30 صباحا بتوقيت المحيط الهادئ (بت) والذهاب إلى عملك اليوم في الوقت المحدد.
لا أحصل على خطأ: أنا لا أحاول جعل هذا الصوت سهلا. عليك أن تكون السلكية للعمل عندما الطيور بدأت للتو في الغناء. إذا لم يكن الشخص الصباح قبل ذلك، عليك بالتأكيد أن تكون إذا كنت تريد إعادة التداول في العراء. قبل خمسة عشر دقيقة من رنين الجرس، عليك أن تدرس الرسوم البيانية الخاصة بك. عليك أن تكون في حالة تأهب وتتناسب مع الاستراتيجية الخاصة بك، تماما كما لو كنت لو كنت تتداول بدوام كامل. عليك أن تكون مستعدا للتركيز على ساعة ونصف من يوم التداول قبل أن تكون خارج الباب إلى الراتب العادي الخاص بك.
قد تحصل على أسنان ملطخة من استهلاك القهوة اضافية، ولكن إذا كنت تتبع هذا النظام، قد تجد أنه يستحق ذلك. في نهاية المطاف، قد تجد نفسك كسب الأرباح من 100 $ إلى 300 $ في اليوم، كل ما في تلك الفجر نافذة صغيرة، سواء كنت تبدأ في 6:30 صباحا بت أو 9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
قبل جرس الافتتاح.
منهجية التداول الخاصة بي تتطلب منك تنفيذ أوامر الأسهم في الوقت الحقيقي خلال أول ساعة في السوق. خلال هذه الفترة عليك أن تكون برشامد إلى محطة الخاص بك، وركز على كل دخول والخروج. لا يمكنك أن تأخذ استراحة لوعاء من الحبوب ويعود اليشم لمعرفة كيف التجارة الخاصة بك هو القيام به. يجب أن يتم كل ما تبذلونه من الصفقات في الوقت الحقيقي، وشراء وبيع (مراكز طويلة وقصيرة). خلال هذه الساعة سوف تضع اثنين إلى خمس الصفقات ذهابا وإيابا (الإعدام من أربعة إلى 10 أوامر)، ويجب أن يكون هذا مع واحد فقط الأسهم.
وبمجرد التقدم، يمكنك إضافة سهم، ثم الثالث، لمدة أقصاها خمسة. عند تداول ما يصل إلى خمسة سلع تجارية، يمكنك وضع 15 إلى 25 رحلة ذهابا وإيابا في ساعة. ولكن اتقان هذا يستغرق وقتا طويلا. هذه الاستراتيجية يمكن أن تضع لك في المنزل الفقراء إذا فشلت في تنفيذه بشكل صحيح.
لا نتوقع نجاحا سريعا. في أي نظام التداول، يستغرق وقتا طويلا والخبرة العملية للحصول على أرباح متسقة. نظامي يعمل، ولكن التعلم يأخذ التفاني.
الشكل 1: إستراتيجية التداول كونترترند. في هذه الاستراتيجية سوف تفتح صفقة طويلة عند مستوى سعر معين بعد كسر مستوى الدعم وفتح موقف قصير عند مستوى سعر معين بعد كسر مستوى المقاومة.
& هيليب؛ واصلت في العدد يونيو من التحليل الفني للأسهم & أمبير؛ السلع.
مقتطفات من مقالة نشرت أصلا في عدد يونيو 2018 من التحليل الفني للأسهم & أمب؛ مجلة السلع. كل الحقوق محفوظة. &نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لعام 2018، التحليل الفني، وشركة

استراتيجية التداول في الساعة الأولى
كتاب مايك الإلكتروني: & كوت؛ اقرأ الطمع - خذ المال: الطبعة الثانية & كوت؛
احصل عليها الآن! ! والحصول على 2 أسابيع مجانية لدينا الدعم الليلي والمقاومة التحديثات التي تشمل الوصول إلى غرفة التداول لدينا لايف!
ويوضح هذا الكتاب الإلكتروني بيانيا، بالتفصيل، والإعدادات التجارية الشخصية مايك.
يحتوي هذا الكتاب على أسرار.
لم يسبق له مثيل قبل ذلك.
كومة الاحتمالات في صالحك.
تعلم متى لدخول السوق و بنفس القدر من الأهمية، عندما * لا * للدخول.
الحصول على أسرار التاجر المخضرم 30 عاما الآن!
& كوت؛ العثور على دعم ومقاومة ثابتين & كوت؛
هل ترغب في تعلم كيفية العثور على الدعم والمقاومة مثل المتداول المخضرم 30 عاما؟
للتسجيل لدينا.
تحديثات الدعم والمقاومة ليلا.
قراءة الجشع لايف!
دورة التداول في نهاية المطاف!
11 سد-رومز و 3 كتيبات التداول تبين بالضبط كيف يتداول المخضرم 30 عاما بنجاح!
معسكر ربي التجاري.
E-ميني نصائح التداول.
إذا كان شخص ما يقول لك أنه يمكنك الحصول على الأغنياء التداول يوم سريع. تشغيل للتلال! لا توجد نجاحات بين عشية وضحاها، إلا إذا كنت محظوظا جدا!
يوم التداول ليست سهلة، ولكن مع الخبرة والتفاني، ضبط النفس والعمل الشاق، يمكنك أن تصبح تاجر اليوم ناجحة. وإليك بعض نصائح التداول إميني التي استقطبت على مدى 30 + سنوات الماضية دعم التداول اليوم والمقاومة.
فجوة في منطقة دعم / مقاومة جيدة هي دائما جيدة & كوت؛ تتلاشى & كوت؛ - مع توقف لا يزيد عن 1 نقطة على الجانب الآخر من منطقة الدعم / المقاومة.
(A & كوت؛ فاد & كوت؛ هو ببساطة إدخال موقف مقابل اتجاه الفجوة، وإذا كان السوق قد انخفض، و & كوت؛ تتلاشى & كوت؛ سوف تدخل في موقف طويل (شراء) في بيع.)
مثال: رالي، تراجع 2.00 نقطة & # 8211؛ آخر يرتفع، ثم تراجع من 2.25 نقطة & # 8211؛ دفعة أخرى أعلى، ثم تراجع 1.75 نقطة. لاحظ الانخفاضات المستمرة من 1.75-2.25 نقطة مرارا وتكرارا. وقد وضعت نمط، وتريد أن تكون شراء تلك التراجع الضحلة. هذا يعمل كبيرة تستخدم جنبا إلى جنب مع منحدر حاد من 20 إما على الرسوم البيانية 5 دقائق، أو صورة أكبر قليلا، و 60 إما على الرسم البياني 5 دقائق.
هناك & # 8217؛ s أبدا فرصة أفضل لتحويل الزاوية وتصبح متسقة التاجر.
يوم التداول المشورة: تحديد والخروج من الخاسرين.
يوم علم النفس التداول.
يوم تداول سوق الأسهم.
والأسواق المالية محفوفة بالمخاطر. الاستثمار محفوف بالمخاطر. الأداء في الماضي لا يضمن الأداء في المستقبل. وقد تم إعداد ما سبق فقط لأغراض إعلامية وليس التماس، أو عرض لشراء أو بيع أي أمن. وتستند الآراء على البحوث التاريخية والبيانات يعتقد موثوق بها، ولكن ليس هناك ما يضمن أن النتائج المستقبلية ستكون مربحة.

خطة التداول لمدة ساعتين.
كل مستثمر جيد يعرف أنه من أجل كسب المال على أي استثمار، يجب عليك أولا فهم جميع جوانب ذلك، لذلك دعونا ننظر لماذا يتركز معظم حجم التداول في بداية ونهاية اليوم.
إذا كنت قد جاء من أي وقت مضى المنزل من العمل واستخدام ساعات المساء الخاص بك للبحث الأسهم ووضع أوامر التجارة لليوم التالي، أنت والآخرين مثلك هي السبب في أول ساعة ارتفاع حجم. حالما يفتح سوق الأسهم، الاندفاع من الصفقات المبرمجة يدخل السوق وسرعان ما شغل.
جنبا إلى جنب مع الصفقات المنفذة لمستثمري التجزئة، يأتي جزء كبير من الحجم من صناديق الاستثمار المشترك وصناديق التحوط وغيرهم من كبار التجار. مصدر آخر هو التجار اليوم الذين لديهم لتعيين مواقفهم لهذا اليوم خلال الساعة الأولى. كل هذه العوامل تضاف معا تمثل كمية كبيرة من حجم في فترة قصيرة من الزمن.
ولكن ماذا عن فترة ما بعد الظهر؟
وهناك قاعدة مشتركة بين المتداولين اليوم هو أن تنتهي دائما يومهم دون أي موقف الأسهم، لذلك يجب عليهم بيع مواقفهم في نهاية اليوم. بالإضافة إلى ذلك، قد المستثمرين المستثمرين التجزئة، في محاولة لتجنب قواعد التداول اليوم شراء الأسهم في نهاية اليوم حتى تكون حرة في بيعه في اليوم التالي إذا رغبوا في ذلك. فبعض المؤسسات غالبا ما لا ترغب في شغل مواقع كبيرة خلال عطلة نهاية الأسبوع الطويلة أو العطل عندما لا يكون لديها وسيلة للتصفية في حالة وقوع حدث إخباري كبير في مكان ما من العالم.
فكيف يمكنك الاستفادة من هذه الظاهرة أو على الأقل تجنب الخسارة؟
عند البحث عن الأسهم، والنظر في كمية من التقلبات في الساعات الأولى والأخيرة من التداول. إذا كان يميل إلى أن يكون متقلبا جدا خلال تلك الساعات، قد تكون قادرة على شراء أو بيع بسعر أعلى بكثير أو أقل من قيمتها الأساسية. تعيين أوامر الحد الخاص بك عالية أو منخفضة على نحو غير عادي لمعرفة ما اذا كان يمكنك التقاط صفقة كبيرة في الدقائق الأولى من التداول.
يمكنك التداول بأمان خلال الساعات الأولى والأخيرة من يوم التداول إذا كنت البقاء منضبطة، وأفضل طريقة للقيام بذلك هي استخدام أوامر الحد. يسمح لك أمر الحد الأقصى بتعيين الحد الأقصى لشراء أو بيع السعر بدلا من الشراء أو البيع بالسعر الذي سيدفعه السوق. إذا كنت تملك الأسهم شيز ولا تريد أن تبيع بأقل من 34.00 $ للسهم الواحد، وضع أمر بيع مع وسيط الخاص بك وتعيين سعر الحد الخاص بك في 34،00 $. نفس الاستراتيجية يمكن استخدامها عند شراء مخزون معين. (لمزيد من المعلومات حول أوامر الحد، انظر حماية نفسك من فقدان السوق)
التجارة اليوم غدا.
لا يمكن للمستثمرين بالتجزئة شراء وبيع الأسهم في نفس اليوم أي أكثر من ثلاث مرات في خمسة أيام عمل. ويعرف هذا باسم قاعدة التاجر يوم نمط. يمكن للمستثمرين تجنب هذه القاعدة عن طريق شراء في نهاية اليوم وبيع في اليوم التالي. باستخدام هذا الأسلوب، يمكن للشخص أن يحمل مخزون لمدة تقل عن 24 ساعة مع تجنب قواعد التداول اليوم. كن على دراية بأن استراتيجيات التداول ذات الطبيعة قصيرة الأمد تأتي مع الكثير من المخاطر، لذلك البحث الدقيق وإدارة المخاطر أمر حتمي.
قمت بشراء الأسهم يزكس مقابل 30 $ اليوم ولكنك تتوقع أن يرتفع السهم إلى 35 $ بعد أن يعلن الأرباح الفصلية بعد إغلاق السوق اليوم. وهذا يعني أنه عندما يفتح السوق غدا، سوف يزكس فتح في 35 $ إذا كنت على حق. هذا يخلق فجوة 5 $ في الرسم البياني الذي يمثل ربح 5 $ للسهم الواحد بالنسبة لك. (إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن تجارة الفجوة، وقراءة لعب الفجوة.)
سواء أكانت تتجنب هذه الساعات أم لا، أو تهدف إلى تقييد التداول الخاص بك إلى هذه الساعات يعتمد إلى حد كبير على قدرتك على المخاطرة والتجربة مع السوق. إذا كنت مستثمرا جديدا أو عديم الخبرة، فمن الأفضل أن تتحرك بعناية خلال هذه الأوقات.

استراتيجية التداول: أول ساعتين.
في هذه المقالة، وسوف أشارك في إطار بلدي في التداول خلال اليوم منهجية. وسوف تظهر كيفية وضع خمسة إلى خمسة عشر ذهابا وإيابا الصفقات خلال اليوم في أول ساعتين من السوق، لكل سهم كنت أشاهد. ويستند نظامي في اليوم الواحد على أخذ أرباح صغيرة 15 في المائة على انعكاسات سريعة بعد كسر الدعم / المقاومة ويعرف باسم "التداول عكس الاتجاه المعاكس،" لا ينبغي الخلط بينه وبين تجارة "فروة الرأس".
سأظهر الأسهم التي تتداول أفضل خلال أول ساعتين من السوق، وسوف تظهر لماذا التداول في 100 كتل سهم واستخدام وسيط الدفع لكل سهم هي جوانب أساسية لنهجي. سوف تتعلم كيفية التجارة على حد سواء مستويات "السابقة" وكيفية التعرف على "تشكيل حديثا خلال اليوم" مستويات الدعم / المقاومة. هنا نحن نتعلم فقط بلدي الاستراتيجية الأساسية. من فضلك لا تحاول تداول هذه الاستراتيجية دون تدريب رسمي.
قبل أن يتم تطبيق هذا النظام لديك للحصول على الأسهم الصحيحة. يتطلب نظامي أن يتم تسعير الأسهم بين 100 إلى 250 دولار أمريكي. هذا يعني أن الأسهم لديها الكثير من الحجم / السيولة، وبالتالي توفر الأسهم عدة مستويات الدعم / المقاومة خلال اليوم للتداول في أول ساعتين. الأسهم مثل أمزن، عب، كرم، و غس هي على بلدي قائمة الأسهم الشخصية.
عند تداول الأسهم مرتفعة الثمن تحتاج فقط إلى التداول في 100 حصة كتل لكل الإعداد. وهذا أمر مهم عند التداول عبر وسيط "الدفع لكل سهم". يجب أن تدفع حوالي .0045 للسهم الواحد. أي ما يعادل 45 سنتا لكل 100 سهم. مع النظام الخاص بي يجب أن لا تدفع أكثر من 1.00 $ لكل التجارة. الحاجز الوحيد لدخول السوق (تماما حرفيا)، هو أنه سيكون مطلوبا منك أن يكون على الأقل 25،000 $ في حسابك إلى التجارة داخل اليوم (S. E.C "نمط التجارة اليوم القاعدة").
بشكل عام، سوف أذهب لفترة طويلة في البداية بعد كسر الدعم فقط، وسأختصر قريبا بعد كسر المقاومة. أنا لا أحاول أن أتوقع إلى أي مدى سيستمر الاتجاه، بل أنا انتظر اتجاه لاستنفاد نفسها، ثم جئت في للحصول على ربح صغير على تراجع لا مفر منه في السعر. والعنصر الرئيسي الذي يسمح لهذا النظام بالعمل بشكل متسق هو الربح الصغير الذي تم الحصول عليه من 15 سنتا (15 دولارا على تجارة 100 سهم)، خاصة بعد أن يدير السعر كامل $ 1 - 2 دولار قبل أن أدخل التجارة، وبالتالي، على التقلب الهائل يمكنك الحصول على 15 سنتا على عكس.
أنا أبدأ دائما من خلال مشاهدة ما قبل السوق (8 صباحا إلى 9:30 صباحا). أنا جمع عدة مستويات الأسعار السابقة لبلدي S / R الأولي. مرة واحدة يرن جرس أنا مسلحة مع مستويات الأسعار للتجارة، وسواء كان السعر يسافر صعودا أو هبوطا لدي مواقف طويلة وقصيرة للتجارة في أول ساعتين.
بعد الدقائق الخمس الأولى من التداول "شكلت حديثا" المستويات داخل اليوم (S / R) تبدأ في تشكيل، ونظام بلدي يظهر لك كيفية العثور على وتجارة هذه المستويات. يتم العثور على هذه المستويات باستخدام ما يسمى "خمسة قاعدة شمعة عصا." يوضح الشكل 1 كيف تحدث الاجهزة داخل اليوم.
يمكنني استخدام العصي شمعة دقيقة واحدة للعثور على مستويات داخل اليوم والرسم البياني اليومي للعثور على المستويات السابقة. وتشمل المستويات السابقة مستويات وجدت على الرسم البياني اليومي، اليوم السابق عالية / منخفضة، و بريماركيت عالية / منخفضة.
على سبيل المثال، يمكنني استخدام أعلى وأدنى سعر لمستويات معينة على الرسم البياني الشمعة العصا اليومية، وارتفاع اليوم السابق / منخفض، وما قبل السوق مستويات عالية / منخفضة السعر لدعم الحالية داخل اليوم / المقاومة.
إذا شكل مستوى داخل اليوم سوف أدخل التجارة بالضبط 25 سنتا الماضي مستوى السعر على اندلاع مستوى S / R الأولي (كما هو مبين في الشكل 1).
إذا شكل مستوى داخل اليوم سوف أدخل التجارة بالضبط 25 سنتا الماضي مستوى السعر على اندلاع مستوى S / R الأولي (كما هو مبين في الشكل 1). إذا كان مستوى سابق يشكل أنا سوف تدخل التجارة بالضبط 50 سنتا الماضي مستوى السعر على اندلاع مستوى S / R الأولي.
وفيما يلي مثال على جلسة تداول فعلية مع أمازون (أمزن) من الساعة 9:30 صباحا إلى 11:30 صباحا (12/17/12).
1 تعليقات.
سجل الدخول إلى التعليق.
daytraderjosh.
جوش ديبيترو هو مؤلف كتاب نشر دوليا، "الحقيقة حول الأسهم يوم التداول: قصة تحذيرية عن التحديات الصعبة وما يلزم للنجاح".

دون & # 8217؛ ر يغيب عن أهم ساعة من يوم التداول.
جون شيلي | الأربعاء 19 فبراير 2017 الساعة 11:04 صباحا.
إذا قمت بفحص المخططات من الأسهم، وسوف تجد أن الساعة الأولى من التداول عموما يضع عالية أو منخفضة ليوم كامل.
وفيما يلي الرسم البياني لمدة 60 دقيقة من أبل (آبل). في وقت هذه اللقطة، على مدى الأيام ال 20 الماضية، باستثناء يوم واحد فقط، وكان أعلى أو منخفض لهذا اليوم خلال الساعة الأولى من التداول. هذا & # 8217؛ ق 95 في المئة من الوقت.
وكأمثلة أخرى، فحصت أربعة مخزونات أخرى لشهري تشرين الثاني / نوفمبر وكانون الأول / ديسمبر 2018، وأحاطت علما بعدد المرات التي تحدد فيها مجموعة الساعات الأولى من التداول إما مرتفعة أو منخفضة لهذا اليوم.
عب 94.7 في المئة.
باك 92.1 في المئة.
غلد 86.8 في المئة.
سبي 84.2 في المئة.
كما ترون، مع درجة عالية من التردد، عالية أو منخفضة ليوم كامل وقدم خلال الساعة الأولى من يوم التداول. أنا أعترف أن هذه الاحتمالات مرتفعة نوعا ما. إذا كنت تدرس هذا التردد على مدى سنوات عديدة، وسوف تجد أنها أقرب إلى حوالي 75 في المئة من الوقت.
أما السلع المتداولة، مثل سبدر غولد تروست (غلد) للذهب، فغالبا ما تحصل على نسبة أقل، حيث تتداول السلع المادية على مدار 24 ساعة. وكثيرا ما تكون مجموعة الساعات الأولى لمؤشرات الأسهم أقل من الأسهم الفردية، لأنها تمثل متوسطا عريضا، بدلا من الأخبار أو الأحداث التي قد تنقل مخزونا منفردا.
قبل أن نتمكن من دراسة كيف يمكننا استخدام هذه الإحصائية للتداول، لا بد لي من إضافة حقيقة واحدة أكثر أهمية عن الساعة الأولى من اليوم.
الرسم البياني أعلاه هو الرسم البياني 60 دقيقة أخرى من أبل. أنا خلقت مؤشرا في ترادستاتيون أن يرسم مجموعة من الساعة الأولى من اليوم بالمقارنة مع مجموعة جعلت ليوم كامل. ها هو:
(ارتفاع الساعة الأولى & # 8212؛ انخفاض الساعة الأولى) / (ارتفاع اليوم & # 8212؛ انخفاض اليوم) X 100.
ونتیجة الحساب ھي قیمة مئویة یتحمل نطاق الساعة الأولی نطاقھا طوال الیوم.
كما ترون في الرسم البياني، في يوم متوسط، كان نطاق الساعة الأولى من اليوم أكثر من 60 في المئة من النطاق الذي سيتم إجراؤه ليوم كامل. هناك العديد من الملاحظات التي يمكن أن نجعلها مع هذه المعلومات.
كثير من التجار النشطين يعرفون هذا بالفعل، ولكن معظم العمل لهذا اليوم، في أي مخزون معين، يحدث أيضا في الساعة الأولى من التداول، وهذا يعني أن النغمة العامة يتم تعيينها بعد ذلك. النطاق الكبير الذي يتم تحديده في الساعة الأولى يحدث لأن هؤلاء التجار الذين يرغبون في شراء أو بيع الأسهم عموما إجراء معاملاتهم في ذلك الوقت. يمكن أن يكون هناك بعض استمرار النطاق في وقت لاحق من اليوم، ولكن في معظم الوقت مجموعة من ساعة الأولى هو أكثر من نصف حركة السعر ليوم كامل.
الرسم البياني أعلاه هو مخطط 15 دقيقة من عب. لقد تميزت بالأعلى والأدنى خلال أول 15 دقيقة من اليوم. لاحظ أن النطاق الذي تم إجراؤه خلال هذه اللحظات الافتتاحية عادة ما يكون كبيرا جدا بالمقارنة مع النطاقات التي تتم خلال بقية اليوم. وهذا يعني، كمتداول يوم، يجب أن تبدأ في وضع خطة التجارة الخاصة بك في وقت مبكر وتبدأ في البحث عن الاتجاهات المحتملة، والتي قد تبدأ في وقت مبكر من اليوم.
في التداول اليوم، كل ما تبحث عنه هو للقبض على قطعة صغيرة من حركة السعر. ويوضح البحث أنه يجب عليك التصرف بسرعة. إذا كنت تنتظر وقتا طويلا، قد يغيب عن معظم العمل السعر والسعر استمرار هذا الاتجاه.
ملاحظة تريد معرفة المزيد عن كيفية التعرف على اتجاه كبير من خلال تحليل الرسوم البيانية والأسعار اليومية؟ ابتداء من 24 فبراير، وسوف تستضيف دورة من ثلاثة أجزاء مصممة لتعليم المستثمرين مثلك حول المؤشرات الفنية الأكثر شيوعا وجدت على كل منصة الرسم البياني تقريبا. إن القدرة على اكتشاف هذه الاتجاهات يمكن أن تساعد في تقليل الخسائر وتعطيك القدرة على تحقيق عوائد أعلى. انقر على هذا الرابط اليوم للاشتراك في هذه الدورة الإعلامية التي قدمها مركز ويس للمستثمرين التقدم.
بدأ جون شيلي حياته المهنية المهنية منذ أكثر من ثلاثين عاما، كما بدأ التداول لشركة السلع شركة تجارية رئيس الوزراء لهذه الفترة. واستنادا إلى نجاحه الهائل، بدأ شركة بيناكل التجارية وبدأت في إدارة الأموال للشركات البارزة مثل دين ويتر وميريل لينش. وقد تمكن في نهاية المطاف من إدارة أكثر من 50،000،000 دولار كمستشار مسجل. وقد واصل مسيرته المهنية كقائم على درجة عالية من التاجر في مجال الطاقة لشركة ديوك إنيرجي و سينتوروس أدفيسورس.
وكثيرا ما طلب من جون الظهور على كل من التلفزيون والراديو لتحليله الثاقبة من كل من الأسهم والسلع وحتى استضاف برنامج إذاعته الخاصة في دالاس وهيوستن، تكساس.
الاشتراك مجانا.
لتلقي تحديثات تحريرية من مركز ويس للمستثمرين والنقود والأسواق، اكتب عنوان بريدك الإلكتروني. نحن نحترم خصوصيتك.

Comments

Popular posts from this blog

الخيارات الثنائية العمل من المنزل

ما هي الخيارات الثنائية؟ نتائج مالية سريعة دون أي معرفة خاصة! والخيار الثنائي هو أداة مالية ذات تكلفة ثابتة، وحيث يعرف حجم العائد المحتمل مسبقا. يمكنك تحقيق الربح من هذه الصكوك في غضون 30 ثانية فقط! انظر بنفسك؛ وجعل التنبؤ وفتح التجارة في منصة بيناريترادر ​​لدينا. والنتيجة هي أسفل لك. إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الصحيح، عليك تحقيق ربح. لماذا الخيارات الثنائية شعبية جدا؟ كل ما تحتاجه لفتح التجارة هو لتحديد نوع الخيار الثنائي، وتحديد ما إذا كان السعر سوف تذهب أعلى (دعوة) أو أقل (بوت). يمكنك كسب ما يصل إلى 100٪ على الاستثمار الأولي الخاص بك! فمن السهل لبدء التداول. الحد الأدنى للإيداع في منصة بيناريترادر ​​لدينا هو 1 دولار أمريكي فقط. كنت تعرف دائما كم كنت يمكن أن تكسب. ومن المعروف دفع تعويضات كل خيار مسبقا، مع. الأرباح المحتملة المعروضة كنسبة مئوية من الاستثمار الأولي. حتى قبل إجراء التجارة، أنت تعرف بالضبط ما كنت المخاطرة وكم كنت يمكن أن تكسب. يتم حساب هذه القيم تلقائيا في منصة التداول. مثال على تجارة الخيارات الثنائية. لنفترض أنك تعتقد أن سعر صرف زوج العملات يوروس سيرتفع خلال التداول في

الخيار الثنائي الفوركس بانتيب

الخيار الثنائي بانتيب سوباشالاساي. الاختبار هو استراتيجية تجارية كبيرة في بعض الأحيان. هو ببساطة مواصلة الاستيقاظ. تم الانتهاء من عمل قاطع حول هذا الموضوع من قبل كولوم في يرجى الرجوع إلى تأليف المحتوى المستخدم، بما في ذلك وصلة s إلى ماناجيمنتستوديغويد. إذا فتحت موقع 0. نطاق سوق الفوركس يتم تداول العملات الأجنبية في جميع أنحاء العالم في مناطق زمنية مختلفة. ما يصل آلة واحدة نحن قرارك للحصول على المال الكامل والعيوب فوركس بانتيب سوباشالاساي السوق قرمزي. لا يتم إنشاء أي بيع عند اكتمال إغلاق كامل تحت الغضب المتوسط ​​المتحرك صفقة. جعل الغرض هو المفتاح هنا؛ توظيف هو ذو حدين الرابع ويمكن شقة لك مجانا اتجاه الفوركس عكس مؤشر جعل سريع أو الخيار vb6 مقارنة ثنائي لك الكثير من أسلوب الألعاب. يتم حسابها باستخدام الصيغ: إذا فتح كمية من 0. بعد ذلك، فإن معظم كسر من هذا الوقت، ويفوز التداول في الجانب من الخطوة الأولى التي تمنى الكوكب من الضرر العلم. يمكنك شقة أمر إلى الخيار الثنائي بانتيب سوباشالاساي أو العملة مارتينغال باستخدام حساب قليل مقومة في واحدة من العملات العشر التالية: قوة الفوركس منافس يمكنك أ

الفوركس قناص برو تحميل مجاني

الفوركس قناص برو. الفوركس قناص برو إي هو مستشار خبير المهنية الأمثل ل "يوروس M15". وتستند الصفقات على عدة مؤشرات مثل ستوكاستيك، المتوسطات المتحركة، تسي و رسي. يتم تحقيق أفضل النتائج على اليورو مقابل الدولار الأميركي. معلمات الإدخال. Stochastic_Period - قيمة مؤشر ستوكاستيك. movingAverage_Period - قيمة مؤشر ما. CCI_Period - قيمة مؤشر تسي. RSI_Period - قيمة مؤشر رسي. ستوبلوس - وقف الخسارة. Take_Profit - أخذ الربح. ترايلستارت - قيمة الوقف الخلفي. المخاطر - نسبة حقوق الملكية إلى التجارة. الكثير - حجم الثابتة الثابتة. اترك 0 إذا كنت تستخدم خطر. الانزلاق - قيمة الانزلاق. ماكسبرياد - الحد الأقصى لقيمة الانتشار. ماجنومبر - الرقم السحري لل إي للتأكد من أنها لا تختلط مع مناطق العد الأخرى. إن - ترو إذا كنت تستخدم حساب إن، فالس إذا كنت تستخدم حسابا غير إن / حساب قياسي. انها ليست مشكلة لتعيينها إلى صحيح على جميع أنواع الحسابات. تعليق - إسب. لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم. لا تتوقع النتائج كما في الاختبار. د هو إلى حد كبير. لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم. بالنسبة لي أفضل