Skip to main content

إتراد منصة التداول الخيار


إتراد منصة تداول الخيارات
إتراد وسيط الخيار ثنائي هو واحد من أقدم وسطاء الخيار الثنائي الذي أنشئ في عام 1998 ومسجل في اسم أستراليا للأوراق المالية المحدودة. وتنظم الشركة من قبل أسيك في أستراليا. إتراد الخيار الثنائي هو واحد من أول من أدخل التداول عبر الإنترنت ثنائي الخيار إلى الأسترالي العادي. وقد قطعت الشركة شوطا طويلا في توفير لعملائها مواد البحث متفوقة والأدوات لجعل التداول تجربة رائعة. أنها توفر لعملائها منصة التداول ممتازة والتي من السهل أن نفهم وبسيطة للعمل. كما أن العوائد على الاستثمار في جميع المناصب هي أيضا عالية جدا مما يجعلها أكثر مغرية للتجار.
منصة التداول التي يتم تقديمها من قبل إتراد لعملائها هي الملكية الذاتية ويدعى إتراد برو و إتراد موبايل برو. الموقع متاح باللغتين الإنجليزية والصينية. واجهة التداول بسيطة جدا ويتم تحميلها مع الميزات التي تجعل التداول حروف الجر مربحة. الميزات التي تقدمها لهم للتجار تشمل التداول بنقرة واحدة، ورسم حزمة وتدفق الأخبار تغذية على سبيل المثال لا الحصر منهم. لديهم أيضا خيار أوامر الحد.
تقدم إتريد لعملائها عددا من الأصول التجارية التي تم توزيعها على مختلف الأصول مثل الأسهم والمؤشرات والسلع وفوركس. أنها توفر لعملائها 50 أزواج العملات للاختيار من بينها، ويشمل كلا، الأزواج الرئيسية والأزواج الطفيفة. هم نوع صانع السوق من وسيط ولها عمولات والرسوم على التجارة التي يتم القيام بها. على العقود مقابل الفروقات العمولة هي من 0.1٪ إلى 0.1195٪. ليس لديهم أي عمولة على التداول في المستقبل. على تداول الأسهم ل & لوت؛ $ 18K العمولة هو 19،95 $ و & غ؛ 18K $ اللجنة هي 0.11٪. على خيارات التداول العمولة هو 0.143 دولار أمريكي لكل عقد. إتراد وسيط الخيار ثنائي أيضا رسوم رسوم للتمديد وهامش الفائدة. ومع ذلك، ليس لديهم رسوم على المبلغ الذي تودعه في حسابك.
لا يسمح وسيط الخيارات الثنائية إتراد بالخداع ولكن يسمح التحوط خلال التداول. كما أنها تقدم للتقاعد العملاء وحساب تجريبي مجاني. حساب تجريبي مجاني يساعد التاجر لمعرفة منصة التداول بشكل أفضل، ويمكن للتجار أيضا وضع استراتيجيات التداول الخاصة بهم. الحد الأدنى للإيداع المطلوب لفتح حساب مع إتريد هو 1000 دولار. وبمجرد الانتهاء من فتح حساب مع إتريد، سيكون على التجار ملء استمارة طلب إضافية للحصول على الموافقة على خيارات التداول. خدمة رعاية العملاء التي تقدمها إتراد ثنائي هو من الطراز العالمي، وتتوفر باللغة الإنجليزية والصينية ومن الاثنين إلى الجمعة 8Am إلى 8PM. تستغرق استجابة البريد الإلكتروني أكثر من أسبوع للحصول على رد. كما أنها تأخذ أوامر الهاتف. لديهم سحب الرسوم من 5 $ إلى 37 $ للانسحاب سحب نفس اليوم. ومع ذلك، فإنها لا توفر أي نوع من البريد الإلكتروني أو تنبيهات الجوال. أنها لا توفر لعملائها أي مدير شخصي لإدارة حساباتهم.

تداول الخيارات.
التداول على التقلبات مع خياراتنا الشاملة والمرنة. 1.
لماذا خيارات التجارة مع إيغ؟
التجارة في التقلب.
التعامل على ارتفاع، وهبوط والأسواق جانبية.
تداول على المؤشرات الرئيسية، أسهم، فكس وأكثر من ذلك.
الوظائف اليومية والأسبوعية والفصلية والمستقبلية.
ما هي الخيارات؟
ويمكن أن تشكل الخيارات جزءا هاما من استراتيجية استثمار أوسع نطاقا. أنها تمنحك الحق - ولكن ليس الالتزام - لشراء أو بيع الأصول الأساسية قبل تاريخ انتهاء معين، مما يسمح لك للمضاربة على السعر المستقبلي للسوق المالي.
نحن نقدم مجموعة واسعة من الخيارات، مع الخدمة والدعم الذي تتوقعه من NO.1 في العالم الرهان انتشار المالية والعقود كفد. 2.
تفضل بزيارة قسم مهارات التداول لمعرفة المزيد عن الخيارات.
خيارات التداول مع إيغ.
خيارات التجارة معنا باستخدام كل من الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات.
هامش منخفض، رافعة مالية عالية موثوقة، منصة تداول فائقة السرعة فروقات تنافسية على مجموعة واسعة من الأسواق تكنولوجيا الرسم المتطورة تقنيات المخاطر محدودة المتاحة.
هل سبق لك أن تقول.
أريد التجارة في التقلب.
كما هو الحال مع 100s الرقمية، ويمكن استخدام الخيارات للتداول على التقلبات نفسها، مما يسمح للتجار للاستفادة حتى عندما يكون هناك القليل من الحركة في السوق الكامنة.
أريد التحوط من استراتيجية التداول الخاصة بي.
يمكن للمستثمرين ذوي المراكز الطويلة في الأسهم والسلع وغيرها أن يتحوطوا من انخفاض السعر الأساسي من خلال طرح خيار الشراء.
أريد أموالي للعمل بجد.
نحن نقدم معدلات الرافعة المالية العالية لمجموعة واسعة من الأسواق الخيارات. انظر لدينا كامل تفاصيل المنتج.
افتح حسابا الآن.
فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.
كنت قد تكون مهتمة في.
تعرف على إيغ.
انظر كيف كنا تغيير وجه التداول لأكثر من 40 عاما.
لدينا المخططات الصحيحة لكل تاجر، في كل حالة.
التداول الآلي.
استراتيجيات التداول كفد الخاص بك، لدينا التنفيذ المتفوق والتسعير.
1 الخيارات متاحة حاليا فقط على منصة الكلاسيكية وتطبيقات الجوال. وسوف تكون متاحة على منصة التداول إيغ الجديدة قريبا.
2 استنادا إلى عدد من الحسابات النشطة للمراهنات المالية في المملكة المتحدة (تقرير اتجاهات الاستثمار في المملكة المتحدة الصادر في يونيو 2016). لعقود الفروق، استنادا إلى الإيرادات باستثناء العملات الأجنبية (البيانات المالية المنشورة، أكتوبر 2018).
اتصل بنا.
نحن هنا 24hrs يوميا من 08:00 السبت إلى 10:00 مساء الجمعة.
إيغ.
منصات التداول.
إيغ.
اتصل بنا.
تابعنا على الانترنت:
الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.
(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي. يستبعد 100S الرقمية و سبرينتس على حساب إيغ إندكس المحدودة، والتي هي مرخصة ومنظمة من قبل لجنة المقامرة، الرقم المرجعي 2628. إيغ مؤشر يدعم القمار مسؤولة، للحصول على المعلومات والمشورة يرجى زيارة gambleaware. co. uk.
المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.

E * تريد يضيف تحليل لقطة واختبار الخيار لمنصة التداول النشطة.
E * تريد، وهي شركة الوساطة على الانترنت في نيويورك، وأضافت التكنولوجيا الجديدة لمنصة أكتيفترادر ​​هذا الأسبوع، بما في ذلك تحليل لقطة وخيار الدخل أداة باكتستر.
في حالة أن شركة E * تريد فينانسيال كوربوراتيون (إتفك) تدعو #TechTuesday، أعلنت الشركة على تويتر أنه مع أداة تحليل لقطة جديدة، يمكن للتجار تقييم المخاطر والمكافآت المحتملة للاستثمارات، بما في ذلك احتمال كسر حتى وغيرها النمذجة النظرية. ويمكن للمتداولين أيضا رؤية احتمال تحقيق أقصى قدر من الأرباح والحد الأقصى للخسارة.
على جبهة الخيارات، طرحت شركة الاستثمار عبر الإنترنت أداة خيارات الدخل باكتستر، والتي تتيح للمتداولين مقارنة أداء استراتيجيات الخيارات التي تركز على الدخل مع امتلاك الأسهم الأساسية بشكل مباشر. يمكن للتجار الاختيار من بين تسع استراتيجيات محددة مسبقا أو إنشاء الخاصة بهم. وقال E * تريد أنه يجعل أيضا من الأسهل بالنسبة للتجار لإيجاد خيارات الدخل الاستثمارات مع خيارات الباحث عن الدخل. وأوضح E * تريد أنه مع هذه الأداة، يمكن للمستثمرين العثور على عوائد إضافية من محافظهم، الأسهم الفردية وحتى قوائم المراقبة. تلك أيضا يمكن أن تكون باكتستد.
[ألي انفست يقدم أدوات رسم قوية و 4.95 $ الصفقات. اقرأ مراجعة شركة إنفست إنفستيبيديا لمعرفة المزيد عن هذا الوسيط المنخفض التكلفة.]
هذه ليست التحسينات الوحيدة التي جعلت E * تريد لمنصة أكتيفترادر ​​في الأسابيع الأخيرة. في وقت سابق من هذا الشهر، طرحت القدرة على تداول الخيارات على الأجهزة النقالة وتسجيل الدخول إلى حسابات الاستثمار مع أبل آبل (آبل) فاس إد. وفقا ل E * تريد، لا ينبغي أن يقتصر تداول العقود الآجلة على أجهزة الكمبيوتر المكتبية، وهذا هو السبب في أنها تمكن التداول الآجلة على الأجهزة النقالة عن طريق التطبيق أوبتيونشوس موبايل لأجهزة دائرة الرقابة الداخلية. وقد تم تحسين القدرة على تداول الخيارات للجوال، وأشار E * تريد على تويتر. وفي الوقت نفسه، من خلال تمكين العملاء من تسجيل الدخول إلى حساباتهم باستخدام أبل فاس إد، E * تريد أصبح ما يقوله هو واحد من أول من استخدم تقنية التعرف على الوجه لتوفير الوصول إلى الحسابات. تم إطلاق فاس إد مع أحدث إفون من أبل، و إفون X، والتحرك من قبل E * تريد لتمكين التكنولوجيا الجديدة من إبراز شعبية الهاتف.
التحديثات تأتي كما بنزينغا تصنيف E * تريد كأفضل منصة تداول الخيارات الشاملة. وأضافت بانزينغا في استعراضها: "تعد منصة E * تريد's أوبتيونسهوس وتطبيقات الجوال هي المعيار الذهبي لمنصات تداول الخيارات، حيث تقدم أوبتيونشوس حاليا للمتداولين أدوات ذات جودة عالية بدون السعر المتميز". وأشار بنزينغا إلى سرعة وجودة الأدوات وسهولة التنقل على منصة أوبتيونشوس كأسباب للفوترة الأعلى. ما هو أكثر من ذلك، منصة يعطي المستثمرين القدرة على إنشاء الصفقات الافتراضية لاختبار الاستراتيجيات ويوفر الوصول إلى الوقت الحقيقي سلاسل الخيارات تدفق التي يمكن تخصيصها مع ما يصل إلى 30 الأعمدة. وبالإضافة إلى ذلك، تظهر أداة تحليل لقطة تراديلاب المخاطر والمكافأة من التجارة بطريقة سهلة الفهم، في حين أن أداة ستراتيغيسيك يتيح للمستخدمين البحث عن استراتيجيات التداول المحتملة.

E * تريد تصنيف أفضل خيار تداول وسيط بواسطة بنزينغا.
E * تريد فينانسيال كوربوراتيون (إتفك)، وهي شركة الوساطة المالية التي تتخذ من نيويورك مقرا لها، على شيء مع اقتناء 725 مليون دولار من أوبتيونشوس في يوليو 2018. في ذلك الوقت، قالت الشركة أن الشراء سيساعدها على المنافسة بشكل أفضل في تداول المشتقات . ومنذ ذلك الحين، أصبح E * تريد لاعب رائد في خيارات التداول بين وسطاء الانترنت، وسجل أعلى مرتبة من بينزينغا.
في حين أن بنزينجا لم تعطي E * تريد الجوائز كمقدم بأقل تكلفة تداول الخيارات، التي ذهبت إلى ألي انفست، وقالت شركة وسائل الإعلام المالية أن E * تريد هو أفضل منصة تداول الخيارات الشاملة. وأضافت بانزينغا في استعراضها: "تعد منصة E * تريد's أوبتيونسهوس وتطبيقات الجوال هي المعيار الذهبي لمنصات تداول الخيارات، حيث تقدم أوبتيونشوس حاليا للمتداولين أدوات ذات جودة عالية بدون السعر المتميز". نقلا عن مندوب خدمة العملاء، وقال الموقع المالي أن الهدف على المدى الطويل هو أن يكون أوبتيونشوس استبدال E * تريد برو كخدمة متميزة. حتى ذلك الحين، لاحظت بانزينغا أن أوبتيونسهوس مجاني لجميع عملاء E * تريد.
[على استعداد لبدء الاستثمار؟ استخدام استعراض وسيط إنفستوبيديا للعثور على وسطاء تناسب احتياجاتك.]
وأشار بنزينغا إلى سرعة وجودة الأدوات وسهولة التنقل على منصة أوبتيونشوس كأسباب للفوترة الأعلى. ما هو أكثر من ذلك، منصة يعطي المستثمرين القدرة على إنشاء الصفقات الافتراضية لاختبار الاستراتيجيات ويوفر الوصول إلى الوقت الحقيقي سلاسل الخيارات تدفق التي يمكن تخصيصها مع ما يصل إلى 30 الأعمدة. وبالإضافة إلى ذلك، تظهر أداة تحليل لقطة تراديلاب المخاطر والمكافأة من التجارة بطريقة سهلة الفهم، في حين أن أداة ستراتيغيسيك يتيح للمستخدمين البحث عن استراتيجيات التداول المحتملة.
بالنسبة للمستثمرين الذين يجرون أقل من 30 صفقة في كل ربع سنة، تبلغ التكلفة 6.95 دولار لكل صفقة بالإضافة إلى 0.75 دولار لكل عقد. وبالنسبة للمتداولين الأكثر نشاطا، فإن الرسم هو 4.95 دولار لكل صفقة بالإضافة إلى 0.50 دولار لكل جهة اتصال. يحصل العملاء الذين يفتحون حسابا جديدا ويحصلون على رصيد لا يقل عن 10000 دولار أمريكي على 60 يوما من الصفقات بدون عمولة، في حين يحصل العملاء الذين يودعون أكثر من 10000 دولار على مكافآت نقدية تتراوح بين 200 و 2500 دولار أمريكي. "E * تريد قد لا تكون أرخص لعبة في المدينة، ولكن اللجان المتدرجة تعطي التجار النشطين خصما على المعدلات القياسية للمنصة، بالإضافة إلى أن خيارات التجار يمكن أن تطمئن إلى أنهم يحصلون على الكثير من فرقعة لباك مع أوبتيونشوس" كتب بنزينغا .
E * تريد لديها أيضا أفضل الخيارات النقالة التطبيق، وفقا لبنزينغا، الذي قال أن التجار على الذهاب الحصول على الوصول إلى الكثير من التكنولوجيا من اثنين من تطبيقات الجوال الحرة التي E * تريد تقدم للعملاء. و E * تريد التطبيق الأساسي تيارات البث نبك، ويوفر للعملاء مع إمكانية الوصول إلى البحوث ويوفر تنبيهات الأخبار العاجلة. وفي الوقت نفسه، فإن التطبيق أوبتيونشوس لديها أدوات التداول المهنية بالإضافة إلى أدوات البحث والتنبيهات.

خيارات.
أدوات قوية، خدمة كبيرة، وقيمة ممتازة.
من بين أدنى الخيارات الخيارات في السوق منصة أفضل في فئتها لخيارات التداول على الأسهم والمؤشرات، والعقود الآجلة الدعم من خبراء المعرفة درايم ديم برنامج شراء لشراء لإغلاق المعاملات الخيار.
50Вў الأسهم وخيارات الفهرس.
لكل عقد عند وضع 30+ الأسهم أو الخيارات الصفقات في الربع 2.
$ 1.50 الخيارات الآجلة.
الحصول على ما يصل إلى 600В $ بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم الخالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 В كيف يعمل.
الحصول على ما يصل إلى 600В $ بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم الخالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 В كيف يعمل.
الأفضل في فئتها منصة التداول أوبتيونسهوس.
إيتاس 's في اسم لسبب وجيه Ђ "أفضل منصة في فئتها لتداول الخيارات على الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة، التي بناها أولئك الذين فازوا على حد سواء Barron†™ s “Best للخيار التجار و StockBestestest in in in Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class الخيار تداول سبع سنوات على التوالي. 4.
ديم برنامج إعادة الشراء.
أنت لن تدفع أي عقد أو تهمة عمولة قاعدة عند شراء لإغلاق خيار الأسهم لمدة 10 سنتا أو أقل. ب هذا يسمح لك لإغلاق خيارات قصيرة الوظائف التي قد تنطوي على مخاطر، ولكن تقدم حاليا القليل أو لا يوجد مكافأة المحتملة Ђ "دون دفع أي اللجان. لا يوجد أي تسجيل مطلوب. هذا البرنامج ينطبق تلقائيا في أي وقت تشتري لإغلاق خيار الأسهم لمدة 10 سنتا أو أقل.
دعم مخصص لخيارات التجار.
لديك أسئلة منصة؟ تريد مناقشة استراتيجيات التداول المعقدة؟ لدينا فريق خدمة المتداول مخصصة تشمل العديد من التجار الطابق السابق والعقود الآجلة المرخصين المتخصصين الذين يشتركون شغفك للتداول الخيار.
اكتشاف الخيارات على العقود الآجلة.
نفس استراتيجيات الخيار، المزيد من الساعات والأسواق للتجارة. الخيار على العقود الآجلة توفر الوصول إلى ما يقرب من 24 ساعة والتنويع. الخيارات التجارية على النفط والذهب والذرة بسهولة كما تفعل على مؤشر S & P 500.
المفضل 30+ الصفقات / كتر.
ستاندارد & لوت؛ 30 ترادس / كتر.
بالإضافة إلى $ 6.95 قاعدة В.
التعليم عند الطلب.
يجب أن يكون تداول الخيارات صعبا، خاصة إذا كان لديك التعليم المناسب لتداولك إلى المستوى التالي. 5.
الخطوات الأولى مع الخيارات.
هناك الكثير من الخيارات المتاحة وطرق التجارة بها التي قد لا تعرف من أين.
خيارات أساسيات: مقدمة.
راجع أساسيات الخيارات قبل بدء التداول. هذه السلسلة سبعة جزء سيساعد.
خيارات أساسيات: خيارات التسعير.
راجع أساسيات الخيارات قبل بدء التداول. هذه السلسلة سبعة جزء سيساعد.
سيرفيس & # xE145؛
روابط سريعة & # xE145؛
اتصل بنا.
تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.
يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.
العمولات من أجل حقوق الملكية والخيارات الصفقات هي 6.95 $ مع رسوم 0.75 $ لكل عقد الخيارات. للتأهل للحصول على 4.95 $ عمولات حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.5 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو خيارات الصفقات في كل ربع سنة. للاستمرار في تلقي 4.95 $ حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.50 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات بحلول نهاية الربع التالي. قد يتم تطبيق رسوم التنظيم والرسوم.
تخضع معاملات حساب خطة الأسهم لجدول عمولة منفصل.
منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك.
قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.
© 2017 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.

Comments

Popular posts from this blog

الخيارات الثنائية العمل من المنزل

ما هي الخيارات الثنائية؟ نتائج مالية سريعة دون أي معرفة خاصة! والخيار الثنائي هو أداة مالية ذات تكلفة ثابتة، وحيث يعرف حجم العائد المحتمل مسبقا. يمكنك تحقيق الربح من هذه الصكوك في غضون 30 ثانية فقط! انظر بنفسك؛ وجعل التنبؤ وفتح التجارة في منصة بيناريترادر ​​لدينا. والنتيجة هي أسفل لك. إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الصحيح، عليك تحقيق ربح. لماذا الخيارات الثنائية شعبية جدا؟ كل ما تحتاجه لفتح التجارة هو لتحديد نوع الخيار الثنائي، وتحديد ما إذا كان السعر سوف تذهب أعلى (دعوة) أو أقل (بوت). يمكنك كسب ما يصل إلى 100٪ على الاستثمار الأولي الخاص بك! فمن السهل لبدء التداول. الحد الأدنى للإيداع في منصة بيناريترادر ​​لدينا هو 1 دولار أمريكي فقط. كنت تعرف دائما كم كنت يمكن أن تكسب. ومن المعروف دفع تعويضات كل خيار مسبقا، مع. الأرباح المحتملة المعروضة كنسبة مئوية من الاستثمار الأولي. حتى قبل إجراء التجارة، أنت تعرف بالضبط ما كنت المخاطرة وكم كنت يمكن أن تكسب. يتم حساب هذه القيم تلقائيا في منصة التداول. مثال على تجارة الخيارات الثنائية. لنفترض أنك تعتقد أن سعر صرف زوج العملات يوروس سيرتفع خلال التداول في

الخيار الثنائي الفوركس بانتيب

الخيار الثنائي بانتيب سوباشالاساي. الاختبار هو استراتيجية تجارية كبيرة في بعض الأحيان. هو ببساطة مواصلة الاستيقاظ. تم الانتهاء من عمل قاطع حول هذا الموضوع من قبل كولوم في يرجى الرجوع إلى تأليف المحتوى المستخدم، بما في ذلك وصلة s إلى ماناجيمنتستوديغويد. إذا فتحت موقع 0. نطاق سوق الفوركس يتم تداول العملات الأجنبية في جميع أنحاء العالم في مناطق زمنية مختلفة. ما يصل آلة واحدة نحن قرارك للحصول على المال الكامل والعيوب فوركس بانتيب سوباشالاساي السوق قرمزي. لا يتم إنشاء أي بيع عند اكتمال إغلاق كامل تحت الغضب المتوسط ​​المتحرك صفقة. جعل الغرض هو المفتاح هنا؛ توظيف هو ذو حدين الرابع ويمكن شقة لك مجانا اتجاه الفوركس عكس مؤشر جعل سريع أو الخيار vb6 مقارنة ثنائي لك الكثير من أسلوب الألعاب. يتم حسابها باستخدام الصيغ: إذا فتح كمية من 0. بعد ذلك، فإن معظم كسر من هذا الوقت، ويفوز التداول في الجانب من الخطوة الأولى التي تمنى الكوكب من الضرر العلم. يمكنك شقة أمر إلى الخيار الثنائي بانتيب سوباشالاساي أو العملة مارتينغال باستخدام حساب قليل مقومة في واحدة من العملات العشر التالية: قوة الفوركس منافس يمكنك أ

الفوركس قناص برو تحميل مجاني

الفوركس قناص برو. الفوركس قناص برو إي هو مستشار خبير المهنية الأمثل ل "يوروس M15". وتستند الصفقات على عدة مؤشرات مثل ستوكاستيك، المتوسطات المتحركة، تسي و رسي. يتم تحقيق أفضل النتائج على اليورو مقابل الدولار الأميركي. معلمات الإدخال. Stochastic_Period - قيمة مؤشر ستوكاستيك. movingAverage_Period - قيمة مؤشر ما. CCI_Period - قيمة مؤشر تسي. RSI_Period - قيمة مؤشر رسي. ستوبلوس - وقف الخسارة. Take_Profit - أخذ الربح. ترايلستارت - قيمة الوقف الخلفي. المخاطر - نسبة حقوق الملكية إلى التجارة. الكثير - حجم الثابتة الثابتة. اترك 0 إذا كنت تستخدم خطر. الانزلاق - قيمة الانزلاق. ماكسبرياد - الحد الأقصى لقيمة الانتشار. ماجنومبر - الرقم السحري لل إي للتأكد من أنها لا تختلط مع مناطق العد الأخرى. إن - ترو إذا كنت تستخدم حساب إن، فالس إذا كنت تستخدم حسابا غير إن / حساب قياسي. انها ليست مشكلة لتعيينها إلى صحيح على جميع أنواع الحسابات. تعليق - إسب. لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم. لا تتوقع النتائج كما في الاختبار. د هو إلى حد كبير. لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم. بالنسبة لي أفضل