Skip to main content

الفوركس مؤشر الصليب الذهبي


مادروغولدنفيلتر - مؤشر ميتاترادر ​​4.


يعطي هذا المؤشر أربعة إشارات لتصفية 4 استراتيجيات:


1 - السمسرة في الاتجاه التنازلي؛


2 - معبر السحب المتوسط ​​المتحرك الأسي: المتوسط ​​المتحرك 9 صعود المتوسط ​​المتحرك 30؛


3 - قيمة الزخم & غ؛ 100.


1 - سبرينغ ذي أوب تريند؛


2 - معبر السحب المتوسط ​​المتحرك الأسي: EMA9 التراجع EMA30؛


3 - الزخم & لوت؛ 100.


1 - السمسرة في الاتجاه التنازلي؛


2 - عبور السحب المتوسط ​​المتحرك: المتوسط ​​المتحرك 5 صعود المركب المتحرك SMMA15 (السلس)؛


3 - قيمة ديماركر & غ؛ 0.5 & أمب؛ مؤشر القوة & غ؛ 0.


1 - سبرينغ ذي أوب تريند؛


2 - معبر السحب المتوسط ​​المتحرك الأسي: EMA5 كروس دون SMMA15؛


3 - قيمة ديماركر & لوت؛ 0.5 & أمب؛ مؤشر القوة & لوت؛ 0.


1 - معبر السحب المتوسط ​​المتحرك الأسي: EMA5 تعبر المتوسط ​​المتحرك 15؛


2 - قيمة مؤشر القوة النسبية & غ؛ 50 & أمب؛ عبور ماكد & أمب؛ تقاطع أدكس.


1 - عبور السحب المتوسط ​​المتحرك السلس: EMA5 التراجع المتوسط ​​15؛


2 - قيمة مؤشر القوة النسبية & لوت؛ 50 & أمب؛ عبور ماسد & أمب؛ عبور أدكس.


الصليب الذهبي.


ما هو "الصليب الذهبي"


أما الصعود الذهبي فهو نموذج اختراق صعودي مكون من تقاطع ينطوي على متوسط ​​متحرك قصير المدى للأمان (مثل المتوسط ​​المتحرك لمدة 15 يوما) يكسر متوسطه المتحرك على المدى الطويل (مثل المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما) أو مستوى المقاومة . وبما أن المؤشرات طويلة الأجل تحمل مزيدا من الوزن، فإن المؤشر الذهبي يشير إلى وجود سوق للثيران في الأفق، ويعززه حجم التداول المرتفع.


انهيار "الصليب الذهبي"


تطبيقات الصليب الذهبي.


المتوسطات المتحركة الأكثر استخداما هي المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 و 200 فترة. وتمثل الفترة زيادة زمنية محددة. وعموما، فإن فترات زمنية أكبر تميل إلى تشكيل هروب دائمة أقوى. على سبيل المثال، المتوسط ​​المتحرك اليومي ل 50 يوم مرتفعا خلال المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم على مؤشر مثل مؤشر ستاندرد آند بورز 500 هو أحد إشارات السوق الصاعدة الأكثر شعبية. مع مؤشر الطقس الجرس، شعار "ارتفاع المد يرفع جميع القوارب" ينطبق عندما الصليب الذهبي يشكل كما يتردد صدى في جميع أنحاء مكونات المؤشر والقطاعات.


عادة ما يستخدم المتداولون اليوم فترات زمنية أصغر مثل المتوسطات المتحركة لمدة 5 و 15 فترة للتداول خلال التداولات الذهبية خلال اليوم. ويمكن أيضا تعديل الفاصل الزمني من الرسوم البيانية من 1 دقيقة إلى أسابيع أو أشهر. ومثلما تؤدي الفترات الأكبر إلى إشارات أقوى، ينطبق نفس الشيء على الفترات الزمنية للرسم البياني أيضا. وكلما كان الإطار الزمني للمخطط أكبر، كلما كان الاختراق الذهبي أقوى وأطول يميل إلى أن يكون. على سبيل المثال، المتوسط ​​المتحرك الشهري 50 فترة و 200 فترة المتوسط ​​المتحرك هو أقوى بكثير وأطول أمدا من نفس المتوسط ​​المتحرك 50.200- فترة كروس أوفر على الرسم البياني لمدة 15 دقيقة. ويمكن استخدام إشارات التبادل الذهبية المتقاطعة مع مؤشرات التذبذب المختلفة مثل مؤشر ستوكاستيك ومتوسط ​​تقارب التقارب المتحرك ومؤشر القوة النسبية (رسي) لتتبع متى يكون الاتجاه الصاعد في ذروة الشراء وذروة البيع. هذا يساعد على بقعة إدخالات مثالية ومخارج.


غولدن كروس ميتاتريدر 4 المؤشر.


حاول غولدن كروس مؤشر ميتاتريدر في منصة MT4 الخاص بك. ويعرف هذا أيضا بمؤشر غولدن كروس. قراءة البرنامج التعليمي لدينا على تثبيت المؤشرات أدناه إذا كنت غير متأكد من كيفية إضافة هذا المؤشر إلى منصة التداول الخاصة بك.


البحث عن المزيد من مؤشرات ميتاتريدر الفوركس بالاسم.


تم التنزيل مؤخرا:


بعض المؤشرات ميتاتريدر شعبية أخرى لتثبيت.


هذه هي بعض من مؤشرات ميتاتريدر الأكثر شعبية ونحن ميزة على الموقع. سوف تجد بعض الإصدارات المعدلة المختلفة من هذه ضمن مؤشر التحميل الرئيسي لدينا أعلاه.


أو العودة إلى مؤشرنا الرئيسي لعرض جميع مؤشرات ميتاتريدر المجانية.


دليل التداول MT4.


إن تثبيت مؤشرات ميتاتريدر سريع وسهل ويمكنك تشغيل نظام التداول الخاص بك في غضون دقائق.


خوادم MT4 متليبل تسمح لك لاختيار أي وسيط يمكن أن توفر بيانات النظام الأساسي الخاص بك والموفر الذي ترغب في التجارة من خلال كل دون الحاجة إلى تثبيت منصات متعددة.


المؤشرات المخصصة هي الفائدة النهائية للتداول في منصات MT4. يمكنك إنشاء مؤشرات مخصصة تماما لاحتياجاتك.


المستشارين الخبراء تسمح لك توترد النظم الخاصة بك تلقائيا مما يتيح لك الوقت للبحث وخلق أساليب تجارية جديدة.


لا تقلق لا تضيع كل شيء. إذا تم تعيين النظام الأساسي الخاص بك حتى المفقودة المفقودة المخططات سوف يكون شيئا من الماضي.


ما هو الصليب الذهبي؟


إن العبور الذهبي مؤشر فني يستخدمه المستثمرون للتنبؤ بالزخم الصعودي في السوق. يتقاطع الصليب الذهبي عند ارتفاع المتوسط ​​المتحرك للأمن القصير فوق متوسطه المتحرك على المدى الطويل.


هناك ثلاث مراحل منفصلة لنمط الصليب الذهبي. الأول ينطوي على الأمن في السؤال ضرب الجزء السفلي من الاتجاه النزولي كما يجف النشاط بيع. بعد ذلك، فإن المتوسط ​​المتحرك على المدى القصير يفوق المتوسط ​​المتحرك على المدى الطويل، مما يشير إلى اختراق اتجاه جديد. وفي المرحلة الأخيرة، يتمتع الأمن بالاتجاه التصاعدي المستمر والمكاسب المستمرة. عندما ينخفض ​​الأمن، المتوسطات المتحركة تتحرك كدعم.


يمكن للمستثمرين استخدام العديد من المتوسطات المتحركة المختلفة عند البحث عن الصلبان الذهبية. ويمكن أن تمتد هذه المتوسطات المتحركة على مدى أسابيع أو أيام أو دقائق. ومع ذلك، ينبغي أن نضع في اعتبارنا أن المتوسطات المتحركة الأطول كثيرا ما تشير إلى المسيرات التي هي أطول وأقوى. على سبيل المثال، يمكن للمستثمر أن يبحث عن التقاطع الذهبي باستخدام المتوسط ​​المتحرك لمدة 15 يوما و 50 يوما، ولكن هذا قد يكشف عن تجمعات أصغر من استخدام المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما و 200 يوم.


ومع ذلك، فإن بعض المستثمرين يستخدمون الصلبان الذهبي خلال التداولات اللحظية في محاولة للاستفادة من التقلبات على المدى القصير. في هذه الحالة، قد يستخدمون المتوسط ​​المتحرك 15 و 50 دقيقة للكشف عن المشاعر الصاعدة.


المخاوف حول الموثوقية.


وقد أعرب بعض مراقبي السوق عن مخاوفهم بشأن موثوقية الصليب الذهبي. 1) استرجاع 1 يوليو 2018 نبك / 2018/04/26 / يبدو وكأنه ذهبية-الصليب - إسنت-سو-غولدن-أفتر-all. html وقد أظهرت بعض البحوث في هذا النمط كروس أن يكون مؤشرا غير فعال من أسواق الثور في المستقبل، على الأقل في المدى القصير.


وبعد أن يتجاوز المتوسط ​​المتحرك قصير الأجل متوسطا متحركا طويل الأجل، يمكن أن يرتفع السوق، ولكنه قد ينخفض ​​أيضا، على الأقل خلال فترات أقصر. 2) استرجاع 1 يوليو 2018 نبك / 2018/04/26 / لوكس-ليك-ذي-غولدن-كروس-إسنت-سو-غولدن-أفتر-all. html المعيار & أمب؛ شهد مؤشر "بورز 500" 23 عبور ذهبية بين عامي 1973 و مايو 2018، بمتوسط ​​1.31٪ فقط خلال الثلاثين يوما التالية للتقاطع. 3) استرجاع 1 يوليو 2018 ناسداك / المادة / الذهبية-عبر ما هو عليه و - ينبغي للمستثمرين ووتش إيت-cm620734 ومع ذلك، عندما تم فحصه خلال السنة التالية ظهور الصليب الذهبي، يتمتع مؤشر مكاسب أكثر من 11٪.


تأكيد الصليب الذهبي.


المستثمرون لديهم بعض الأدوات التي يمكن استخدامها للمساعدة في تأكيد المعلومات التي يتلقاها من الصليب الذهبي. وتشمل إحدى الطرق استخدام مؤشرات الزخم الإضافية، مثل مؤشر القوة النسبية أو تباعد التقارب المتوسط ​​المتحرك (ماسد). هذه الأدوات يمكن أن تساعد في توفير نظرة ثاقبة ما إذا كان الأمن قيد الدراسة إما الإفراط في الشراء أو ذروة البيع.


طريقة أخرى يمكن للمستثمرين تأكيد الاتجاهات هي من خلال النظر في أحجام التداول، حيث أن الأحجام الكبيرة يمكن أن تساعد على تعزيز احتمال وجود سوق الثور القادمة. وباستخدام هذه الأدوات، يمكن للمستثمرين اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن أوقات الدخول والخروج من المراكز.


يمكن للمستثمرين استخدام الصليب الذهبي للتنبؤ معنويات السوق القوية. في بعض الحالات، يمكن للنمط التقاطعي مساعدتهم على تحديد سوق الثور المقبل. ومع ذلك، يجب على المستثمرين أن يضعوا في اعتبارهم أن إشارة أكثر احتمالا بكثير لتكون دقيقة على المدى الطويل، وأنها يمكن أن تستخدم كل من حجم التداول، وكذلك المؤشرات الفنية الأخرى للمساعدة في تأكيد الزخم السوق الصاعد.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


استراتيجية التداول سوينغ: الصليب الذهبي والموت الصليب.


ويشير التداول على نطاق واسع إلى جزء من استراتيجيات التداول التي تجمع بين الزخم التقني والتعرف على الأنماط مع التركيز الأصغر على التحليل الأساسي. على العموم، التداول البديل هو استراتيجية كبيرة للأفراد غير راغبين في تخصيص الوقت والطاقة اللازمة لنجاح التداول اليوم في حين تسعى إلى أن تكون أكثر نشاطا في إدارة الأموال من مجرد المشاركة في استراتيجيات الشراء والاستمرار. وتستخدم هذه الاستراتيجية إلى حد كبير من قبل المضاربين والمستثمرين التجزئة تسعى إلى الاستفادة من التقاء الزخم السعر على المدى القصير والأساسيات الاقتصادية. ويتطلب ذلك قدرا ضئيلا من المرونة غير متاح للمستثمرين المؤسسيين الكبار الملتزمين بأحجام تجارية كبيرة وغالبا ما يكونون أقل قدرة على التكيف مع الظروف المتغيرة على المدى القصير. وعادة ما يكون الأفق الزمني للتداولات المتأرجحة يوما واحدا لعدة أسابيع تبعا لاستراتيجية المستثمر والقدرة على تحمل المخاطر.


اثنين من الأنماط التقنية الشهيرة جدا التي تندرج ضمن فئة استراتيجيات التداول سوينغ تشمل "الصليب الذهبي" و "الصليب الموت". تعتمد كل من هذه الاستراتيجيات على اتجاهات المتوسطات المتحركة، وتحديدا المتوسطات المتحركة لمدة 50 يوما و 200 يوم (مأخوذة من أسعار الإغلاق). وتعتمد هذه الأنماط التقنية على مخططات متوسطة الأجل أكثر، في المقام الأول من 4 ساعات إلى الرسوم البيانية لمدة يوم واحد. وتكتسي الأهمية الدورية أهمية خاصة لأن الرسوم البيانية القصيرة الأجل ليست ذات صلة ومفيدة في تقييم هذه الأنماط.


الصليب الذهبي.


أما العبور الذهبي فهو نمط فني حيث يعبر المتوسط ​​المتحرك على المدى القصير لمدة 50 يوما عن المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 يوم في الاتجاه الصعودي. هذا هو النمط الصعودي، مما يدل على الوضع الذي من المتوقع أن يزداد فيه الزخم الصعودي، مرتبط بالاقتران مع أحجام أعلى من المتوسط. كما يصبح المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم مستوى دعم للأسعار. هذا النمط واضح حاليا في مؤشر الدولار الأمريكي الذي شهد ارتفاعا صافيا بنسبة 6.87٪ منذ أن تجاوز 50-دما 200-دما إلى الاتجاه الصعودي يوم 16 يوليو.


الموت الصليب.


ومعبر الموت، على الرغم من الظلام في الاسم، هو مجرد عكس الصليب الذهبي، مع المتوسط ​​المتحرك على المدى القصير يعبر المتوسط ​​المتحرك على المدى الطويل إلى الجانب السلبي. وهذا يدل عادة على احتمال وجود سوق محتمل في الأفق، وهو ما يؤكده عادة حجم تداول أعلى من المتوسط. بعد العبور، يشكل المتوسط ​​المتحرك على المدى الطويل مستوى مقاومة للأسعار وهو مجال كبير لتقصير الأداة على عمليات التراجع عن الزخم. وهناك مثال كبير اليوم على الصليب الموت في مؤشر غرب تكساس الوسيط للنفط الخام الذي شهد 50-دما عبر 200-دما في 22 يوليو، مما تسبب في خسائر حتى -17.12٪.


اقتراحات لتداول سوينغ الصليب الذهبي والصلب الموت.


السرعة هي المفتاح.


في وقت سابق الدخول إلى زخم التجارة أفضل ظروف المخاطر والمكافأة. كما يذهب العبارة، والطيور في وقت مبكر يمسك كلمة. الدخول السريع يعني أيضا المزيد من الأمن في الخروج من الموقف دون الحاجة إلى القلق حول الزخم مطاردة من التقاط نقطة دخول سيئة.


اختر ليكيديتي.


إن وجود استراتيجية دقيقة للخروج والدخول أمر ضروري لأي تجارة ناجحة، وخاصة في آفاق زمنية قصيرة الأجل. الأدوات التي لا تتدفق لفترات طويلة من الوقت وعدم وجود السيولة للدخول / الخروج موقف ليست مفيدة في هذه الاستراتيجية معينة مهما كانت جميلة الإعداد. في الأسهم المتداولة بشكل طفيف، قد يواجه التجار أثرا حادا على الأسعار من الدخول / الخروج مما من المحتمل أن يخلق مشاكل للاستراتيجيات التي تتطلب مناورة بسيطة.


ما الذي عليك عدم فعله.


تجنب التحليل الأساسي. على الرغم من أن التداول البديل يعتمد عادة بشكل كبير على القراءة الدقيقة للمؤشرات الفنية، إلا أن التحليل الأساسي يمكن أن يكون له تأثير كبير على سعر الأداة. الحفاظ على ما يصل إلى موعد مع الأخبار، وجود الإلمام مع الاقتصاد إذا تداول العملات، أو الأرباح إذا تداول الأسهم أمر لا غنى عنه عندما يتأرجح التداول ولا يمكن تجاهلها. تذكر، المعلومات هي السلطة.


محاربة هذا الاتجاه.


وفي حين أن التداول البديل ليس بالضرورة اتجاها يتبع الاتجاه، فإنه يتطلب دراسة متأنية للاتجاه السائد فيما يتعلق بالمعايير التي يمكن أن يرتبط بها صك وثيق الصلة. على سبيل المثال، إذا وجد الصليب الذهبي في الأسهم التي هي مكون من مؤشر أوسع يتجه نحو الانخفاض، فإن العلاقات بين الأسهم قد تلغي النمط. الوعي بالوضع أمر أساسي.


تشيس الزخم.


إذا في وقت متأخر إلى التجارة، والانتظار لسحب أو تعقب قبل الدخول. شراء الارتفاعات والبيع المنخفض هو كل مستثمر أسوأ كابوس. التوقيت هو كل شيء، لذلك كن حذرا من التحمس لدخول التجارة.


شكرا للمعلومات، كما هو الحال دائما هو محل تقدير كبير جدا. سؤال سريع على المعلمات ما. هل يهم إذا ما هو بسيط. ممهدة، الأسي، وما إلى ذلك؟


ليس بشكل رهيب. كلهم يخرجون أكثر أو أقل. يمكنني استخدام سما للحفاظ على الأمور القياسية وبسيطة.


مرحبا، لدي سؤال حول كروسوفر الذهبي. في بعض الأحيان يحدث كروس الذهبي ولكن الأسهم يسقط ويجعل الموت كروس أوفرنوت ولكن لا يمضي قدما مع كروس الموت أكثر من ذلك بكثير. بدلا من ذلك يجعل الصليب الذهبي مرة أخرى. استفساراتي هي 1. كيفية معرفة كروس الذهبي المشروعة / 1 / كيفية التعرف على كروس أوفرز كاذبة و 2. عند الدخول والخروج على أساس الصليب الذهبي. هل يمكن أن يرجى رمي بعض الضوء على ذلك. شكر.

Comments

Popular posts from this blog

الخيارات الثنائية العمل من المنزل

ما هي الخيارات الثنائية؟ نتائج مالية سريعة دون أي معرفة خاصة! والخيار الثنائي هو أداة مالية ذات تكلفة ثابتة، وحيث يعرف حجم العائد المحتمل مسبقا. يمكنك تحقيق الربح من هذه الصكوك في غضون 30 ثانية فقط! انظر بنفسك؛ وجعل التنبؤ وفتح التجارة في منصة بيناريترادر ​​لدينا. والنتيجة هي أسفل لك. إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الصحيح، عليك تحقيق ربح. لماذا الخيارات الثنائية شعبية جدا؟ كل ما تحتاجه لفتح التجارة هو لتحديد نوع الخيار الثنائي، وتحديد ما إذا كان السعر سوف تذهب أعلى (دعوة) أو أقل (بوت). يمكنك كسب ما يصل إلى 100٪ على الاستثمار الأولي الخاص بك! فمن السهل لبدء التداول. الحد الأدنى للإيداع في منصة بيناريترادر ​​لدينا هو 1 دولار أمريكي فقط. كنت تعرف دائما كم كنت يمكن أن تكسب. ومن المعروف دفع تعويضات كل خيار مسبقا، مع. الأرباح المحتملة المعروضة كنسبة مئوية من الاستثمار الأولي. حتى قبل إجراء التجارة، أنت تعرف بالضبط ما كنت المخاطرة وكم كنت يمكن أن تكسب. يتم حساب هذه القيم تلقائيا في منصة التداول. مثال على تجارة الخيارات الثنائية. لنفترض أنك تعتقد أن سعر صرف زوج العملات يوروس سيرتفع خلال التداول في

الخيار الثنائي الفوركس بانتيب

الخيار الثنائي بانتيب سوباشالاساي. الاختبار هو استراتيجية تجارية كبيرة في بعض الأحيان. هو ببساطة مواصلة الاستيقاظ. تم الانتهاء من عمل قاطع حول هذا الموضوع من قبل كولوم في يرجى الرجوع إلى تأليف المحتوى المستخدم، بما في ذلك وصلة s إلى ماناجيمنتستوديغويد. إذا فتحت موقع 0. نطاق سوق الفوركس يتم تداول العملات الأجنبية في جميع أنحاء العالم في مناطق زمنية مختلفة. ما يصل آلة واحدة نحن قرارك للحصول على المال الكامل والعيوب فوركس بانتيب سوباشالاساي السوق قرمزي. لا يتم إنشاء أي بيع عند اكتمال إغلاق كامل تحت الغضب المتوسط ​​المتحرك صفقة. جعل الغرض هو المفتاح هنا؛ توظيف هو ذو حدين الرابع ويمكن شقة لك مجانا اتجاه الفوركس عكس مؤشر جعل سريع أو الخيار vb6 مقارنة ثنائي لك الكثير من أسلوب الألعاب. يتم حسابها باستخدام الصيغ: إذا فتح كمية من 0. بعد ذلك، فإن معظم كسر من هذا الوقت، ويفوز التداول في الجانب من الخطوة الأولى التي تمنى الكوكب من الضرر العلم. يمكنك شقة أمر إلى الخيار الثنائي بانتيب سوباشالاساي أو العملة مارتينغال باستخدام حساب قليل مقومة في واحدة من العملات العشر التالية: قوة الفوركس منافس يمكنك أ

الفوركس قناص برو تحميل مجاني

الفوركس قناص برو. الفوركس قناص برو إي هو مستشار خبير المهنية الأمثل ل "يوروس M15". وتستند الصفقات على عدة مؤشرات مثل ستوكاستيك، المتوسطات المتحركة، تسي و رسي. يتم تحقيق أفضل النتائج على اليورو مقابل الدولار الأميركي. معلمات الإدخال. Stochastic_Period - قيمة مؤشر ستوكاستيك. movingAverage_Period - قيمة مؤشر ما. CCI_Period - قيمة مؤشر تسي. RSI_Period - قيمة مؤشر رسي. ستوبلوس - وقف الخسارة. Take_Profit - أخذ الربح. ترايلستارت - قيمة الوقف الخلفي. المخاطر - نسبة حقوق الملكية إلى التجارة. الكثير - حجم الثابتة الثابتة. اترك 0 إذا كنت تستخدم خطر. الانزلاق - قيمة الانزلاق. ماكسبرياد - الحد الأقصى لقيمة الانتشار. ماجنومبر - الرقم السحري لل إي للتأكد من أنها لا تختلط مع مناطق العد الأخرى. إن - ترو إذا كنت تستخدم حساب إن، فالس إذا كنت تستخدم حسابا غير إن / حساب قياسي. انها ليست مشكلة لتعيينها إلى صحيح على جميع أنواع الحسابات. تعليق - إسب. لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم. لا تتوقع النتائج كما في الاختبار. د هو إلى حد كبير. لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم. بالنسبة لي أفضل