Skip to main content

أسواق رأس المال الفوركس محدودة برلين


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.


هل لديك رأي حول الدولار الأمريكي؟ يتاجر في أو تاجر في!


تجارة الفوركس - تجارة الأسواق العالمية.


تداول العملات على مدار الساعة 24/5 تداول العملات مثل الأسهم، شراء / بيع & أمبير؛ التجارة من الرسوم البيانية بدء التجارة الصغيرة الآن مع 50 $ حساب مصغر.


هل لديك رأي حول الذهب؟


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.


تداول الفوركس على مدار الساعة -24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع تداول العملات الأجنبية، النفط و إنديسيز الأسهم عمولة مجانا ابدأ صغيرة: التجارة الآن مع 50 $ حساب مصغر.


هل لديك رأي حول الجنيه؟ يتاجر في أو تاجر في.


الفوركس، الرهان انتشار و كفدس.


تداول الفوركس على مدار الساعة 24/5 عمولة تداول كفد الصغيرة مجانا من 0.08 جنيه استرليني لكل نقطة: UK100، US30، GER30 والمزيد ابدأ صغير: تداول الآن مع 50 جنيه استرليني حساب مصغرة.


تجارة أوتك الذهب / الفضة السبائك.


مع فكسم السبائك.


التميز، المرونة والشفافية.


جزء من فكسم المجموعة الرافعة المالية السخي يصل إلى 200: 1 لا إعادة تسعير الاختيار بين محطة فكسم للتجارة ومنصة MT4.


سكان غير مؤهلين لتقديم طلب للحصول على حساب تداول مباشر فكسم مع أي كيان فكسم.


في فكسم، ونحن نسعى جاهدين لتعطيك أفضل تجربة التداول. نحن نقدم الوصول إلى سوق تداول العملات الأجنبية العالمية، مع خيارات منصة بديهية، بما في ذلك لدينا محطة الحائز على جائزة التداول. نحن نقدم أيضا تعليم الفوركس، لذلك ما إذا كنت بدأت للتو في عالم مثير من تداول العملات الأجنبية، أو كنت ترغب فقط في شحذ أدوات التداول كنت قد وضعت على مر السنين، ونحن هنا للمساعدة. لدينا فريق خدمة العملاء، واحدة من أفضل في هذه الصناعة، هو متاح 24/7، أينما كنت في العالم.


جربنا! اشترك في حساب ممارسة فكسم مجانا، والذي يتيح لك اختبار المنصة وتجربة بعض فوائد الحساب التي نقدمها لمتداولينا. عندما تكون مستعدا، يمكنك فتح حساب فكسم مع أقل من 50 $.


الفوارق الثابتة هي متوسطات الحسابات القياسية استنادا إلى أسعار فكسم القابلة للتداول من 1 يناير 2018 إلى 31 مارس 2018. يتم تطبيق فروق أسعار الفائدة على الحسابات القياسية، وهي متغيرة، وهي عرضة للتأخير. أرقام الانتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


جوائز فكسم.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروقات أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. لاحظ أن أنواع الحسابات والعروض المنتشرة قد تختلف بين كيانات فكسم. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الخاص بك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. تحديث المتصفح الآن.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


المواقع والمكاتب الدولية.


فكسم المملكة المتحدة - فوريكس كابيتال ماركيتس ليميتد.


شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد هي شركة مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة (فكا). رقم تسجيل فكا: 217689.


20 شارع غريشام،


لندن EC2V 7JE،


فكسم ألمانيا - فوريكس كابيتال ماركيتس ليميتد.


فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، التي تعمل تحت الاسم التجاري فكسم ألمانيا، مرخص لها جزئيا من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) في المملكة المتحدة، وجزئيا من قبل بوندسانستالت فور فينانزدينستليستونغسوفسيشت (بافن) في ألمانيا، كفرع من الفوركس أسواق رأس المال المحدودة.


فكا رقم التسجيل: 217689 | بافن رقم التسجيل: 122556.


N & # 252؛ رنبيرجر سترا & # 223؛ ه 13، 10789 برلين، ألمانيا.


+49 (0) 30/801 9722-0.


+49 (0) 30/801 9722-1.


فكسم أستراليا - فكسم أوستراليا بتي. LIMITED.


شركة فكسم أوستراليا بتي. ليميتد تنظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. رقم ترخيص الخدمات المالية الأسترالية: 309763.


جناح 1402، الطابق 14،


383 كينت ستريت،


سيدني، نسو 2000.


فكسم فرنسا - فوريكس كابيتال ماركيتس ليميتد.


تعمل شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد تحت الاسم التجاري فكسم فرنسا وهي مرخصة جزئيا وتخضع لرقابة هيئة مراقبة السلوك المالي في المملكة المتحدة، وهي مسجلة لدى شركة كونترول برودنتيل (أكب) كمكتب تمثيلي لأسواق فوركس كابيتال ماركيتس المحدودة. وبالإضافة إلى ذلك، فكسم فرنسا تخضع أيضا للسلطة التنظيمية في المجالات التالية المذكورة:


أكب - تنظيم سلطة مكافحة غسل الأموال من قبل الممولين الماليين - قواعد السلوك ومبادئ التنفيذ (قواعد السلوك ومبادئ التنفيذ). فكا رقم التسجيل: 217689 | قانون الانتربنك: 19843.


35 أفينو فرانكلين D. Roosevelt،


75008 باريس، فرنسا.


فكسم إيطاليا - فوريكس كابيتال ماركيتس ليميتد.


تعمل شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد تحت الاسم التجاري فكسم إيطاليا وهي مرخصة ومنظمة من قبل كل من سلطة السلوك المالي (فكا) واللجنة الوطنية للبورصة (كونسوب) في إيطاليا، كفرع من أسواق الفوركس كابيتال المحدودة.


فكا رقم التسجيل: 217689 | كونسوب: نوميرو 76 دي إسكريزيون all'Elenco delle Impress communitarie con succursale.


بيازا جيانفرانكو فير & # 232 ؛، 10،


20025 ليغنانو (مي)، إيطاليا.


فكسم بوليون - فكسم بوليون ليميتد.


فكسم بوليون ليميتد هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم") التي تقدم خدمات تداول الذهب / الفضة السبائك في هونغ كونغ.


غرفة 2302 لي جاردن تو،


28 يون بينغ الطريق،


جسر الطريق، هونغ كونغ.


فريدبيرغ المباشر - مدعوم من فكسم التكنولوجيا.


وقد شكلت العلاقة بين فريدبيرغ ديريكت و فكسم بهدف السماح للسكان الكنديين بالوصول إلى مجموعة منتجات فكسم، بما في ذلك منصة الحائز على جائزة، لا التعامل مع العملات الأجنبية تنفيذ العملات الأجنبية وغيرها من الخدمات التشغيلية، مع الحفاظ على حساباتهم مع شركة كندية المنظمة. يتم فتح جميع الحسابات التي عقدت مع فريدبيرغ المباشر، وهي فرع من فريدبيرغ ميركانتيل المجموعة المحدودة، عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك). فريدبرغ هو أيضا عضو في صندوق حماية المستثمر الكندي (سيب).


181 باي سانت، سويت 250،


تورونتو، أون M5J 2T3، كندا.


فكسم إسرائيل - فكسم إسرائيل المحدودة.


فكسم إسرائيل مملوكة بالكامل وتعمل من قبل فكسم إسرائيل المحدودة، وتزاول الأعمال التجارية تحت العلامة التجارية فكسم كمقدم خدمة لأسواق الفوركس كابيتال المحدودة. مجموعة شركات فكسم (التي يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم") لا تملك أو تسيطر على أي جزء من فكسم إسرائيل المحدودة.


2 شارع يهزكل كوفمان،


بيت المنسوجات، الطابق ال 15،


تل أبيب، إسرائيل.


فكسم هيلاس - فوريكس كابيتال ماركيتس لت.


تعمل فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد تحت الاسم التجاري فكسم هيلاس، كمكتب تمثيلي ل فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد وهي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا). رقم تسجيل فكا: 217689.


98 فولياغمينيس Ave.،


غليفادا، 16674 أثينا،


+30 210 9690 406/8.


+30 210 9690 395.


فكسم جنوب أفريقيا (بتي) لت.


فكسم جنوب أفريقيا (بتي) المحدودة هي مزود الخدمات المالية المعتمد وينظم من قبل مجلس الخدمات المالية تحت رقم التسجيل 46534.


فكسم جنوب أفريقيا (بتي) لت تقوم بأعمال تجارية تحت العلامة التجارية فكسم. شركة فكسم لا تملك أو تسيطر على أي جزء من فكسم جنوب أفريقيا (بتي) لت.


ويست تاور، 2nd فلور نيلسون مانديلا سكوير مود ستريت،


ساندتون 2196 جوهانسبرج،


فكسم السبائك المحدودة ("فكسم السبائك") يقدم أكثر من العداد الذهب / الفضة السبائك ("أوتك الذهب / الفضة السبائك") على الهامش. التداول على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. أوتك الذهب / الفضة السبائك لا ينظمها سفك. لذلك، تداول أوتك الذهب / الفضة السبائك لن تخضع لقواعد أو اللوائح الصادرة عن سفك والتي تشمل ولكن لا تقتصر على قواعد أموال العميل. بالإضافة إلى ذلك، أوتك الذهب / الفضة السبائك يمكن تنفيذها باستخدام نموذج تنفيذ مكتب التعامل أو لا التعامل مع نموذج تنفيذ المكتب. في نموذج مكتب التعامل، يفترض الوسيط مخاطر السوق لمواقع العميل ولا يستخدم مباشرة من خلال معالجة الطلب. في نموذج تنفيذ مكتب لا التعامل، فكسم السبائك يوفر التنفيذ عبر مباشرة من خلال المعالجة. فكسم السبائك تحتفظ بالحق في تبديل تنفيذ العميل دون موافقة مسبقة من العميل لأي سبب من الأسباب. فكسم السبائك لا يسمح ممارسة المراجحة عند التداول أوتك الذهب / الفضة السبائك. قد تخضع المعاملات التي تعتمد على فرص التحكيم في وقت استجابة الكمون للتدخل الذي يتضمن إلغاء الأرباح وتوسيع فروق الأسعار وأي تصحيحات أو تعديلات ضرورية أخرى على الحساب دون إشعار مسبق.


ارتفاع مخاطر الاستثمار: تداول أوتك الذهب / الفضة السبائك على هامش يحمل مستوى عال من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار للتجارة أوتك الذهب / الفضة السبائك يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة أوتك الذهب / الفضة السبائك التداول، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. العوائد السابقة ليست مؤشرا على النتائج المستقبلية. يرجى قراءة تحذير المخاطر الكاملة.


فكسم السبائك المحدودة ("فكسم السبائك") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم الشركات (مجتمعة، "فكسم المجموعة"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


هاندلن سي إهر إينششاتزونغ زو دن غلوبالن ماركتن.


وهرونجن، إنديزس أوند روستوف.


فوركسانديل روند أم داي أور - 5 تاج داي ووش - 24 ستندن هاندلن سي كفد يفهم ويي دن GER30، UK100، usw. أوهن كوميسيون ريدوزيرن سي إهر ريسيكو - هاندلن سي ميكرو-كفدس أب 10 سينت برو بونكت.


غروندلاجن ديس ترادينغز.


إرلرنن سي داي غروندلاجن ديس ديفيسن أوند CFD - هاندلز. فكسم هيفت إهنن جيرن بيم إينستيغ.


كوستينلوسيس ديموكونتو.


تستن سي أوهن ريسيكو أونسير هاندلسبلاتفورم ميت 50.000 & ورو؛ Übungsgeld أوند إكتزيتكورسن.


ميتاترادر ​​4.


لادين سي كوستنلوس دن MT4 هيرونتر، إين دير ويلتويت بيليبتستن هاندلسبلاتفورمن فور فوريكس & كفدس. دير MT4 إست ناهتلوس إن أونسير أوسفهرونستيشنولوجي إنغريرت.


ريسيكوهينويس: ونزر سيرفيس أومفاست برودوكت، داي أوف مارجين جيهاندلت ويردن أوند داس ريسيكو، داس سي إينن توتالفيرلوست إهرر جيسامتن ​​إينلاجين إرليدن كونن. ديز برودوكت سيند نايشت فور ألي أنليجر جيغنيت. بيت ستيلن سي سيشر، داس سي داي داميت فيربوندينن ريسيكن فولستانديغ فيرستاندن هابين.


يموت 10 بيبتيستن فكس بار.


فكسم - إين فوهرندر Forex - أوند كفد-أنبيتر.


وير إست فكسم؟


فكسم إست إينر دير ويلتويت فهريندن أونلين-بروكر فور ديفيسن (فوريكس) أوند ديفيرنزكونتراكت (كفد) أوند داميت فيربوندينن دينستليستونجن. ميت ديم هوبتسيتز فون فكسم Ltd. في لندن، إينر ديوتسشن نيدرلاسونغ إن برلين، سوي زاهلريش نيدرلاسونجن إن أندرن لاندرن، كونن وير إهنن إينن أورغيوهنليشن كوندنزرفيس إن مهريرن سبراشن روند أم داي أور أنبيتن. وير سيند إن إنغلاند أوند ويتيرن لاندرن أوف دير غانزن ويلت زوجيلاسن أوند ريجوليرت. فكسم بيتيت إين سنيل أوند زوفيرلاسيج أوسفهرونغ أوف ونزيرر بريسغكرونتين ترادينغ ستاتيون بلاتفورم، ديم MT4 أوند أندرن هاندلسبلاتفورمن.


فير أوند ترانزبارنت أوسفورونغ.


فكسم وورد 1999 جيغرونديت، أم داي بيست أونلين-ترادينغ إرفارونغ أوف ديم ماركت زو بيتن. وير وارين داي إرستن، ويلش داي ويتبويربسفاهيج أوند ترانزبارنت لا يوجد التعامل مع مكتب فوركس-أوسفهرونغ ونسيرن ترادرن بيريتستلتن.


برييسجكرونتر كوندنزرفيس أوند زوفيرلاسكييت.


دورش داي أنستيلونغ أوسجزيتشنيتر ترادينغ-أوسبيلدر أوند إنوفاتيف ترادينغ تولس، فهرن وير توسند فون ترادرن دورش داي Devisen - أوند كفد-ماركت. FXCM's زوفيرلاسيج أوسفهرونستيشنولوجي ويكلت جيدين تاج إم دورششنيت 550.000 ترادس (25،6 * ميلياردن إن فولومين) ونسيرر بريفاتن أوند إنستيتوتيلين كوندن أب. إنديكن سي يموت فكسم فورتيل.


سبريدس أوند كوميسيونن إم فكسم ستاندارد-كونتو: داي لوفيند أنجزيغتن ينتشر الساتل فون دير التسعير المحرك أفضل عرض / أفضل عرض فون فكسم. فيرغانجين سبريادس ويردن ألس دورششنيتليش، زيتابهانجيج ويرت دير هاندلبارن كورس فوم 1 جولي 2017 مكرر 30 سبتمبر 2017 بي فكسم أنجيزيغت. داي سبريادس سيند فاريابيل أوند كونن فيرزوجيرت سين. فكسم هات زوم زيل، ترادرن إنغ أوند ويتبويربسفاهيج سبريادس أنزوبيتن؛ إس جيبت جيدوش سيتواتيونن، إن دينن داي ماركتبيدينغونجن دازو فوهرين، داس داي سبريادس ستارك فون دن هير أنجزيغتن سبريادس أبويشن. كوميسيونن ويردن إن دير وهرونغ إهريس كونتوس أبجيرشنيت. داي زهلن دينين نور ألس إنفورماتيون أوند سيند نايشت فور ترادينغزويك جيداشت أودر ألس إمبهلونغ زو فيرستيهن. فكسم übernimmt كين فيرانتورتونغ فور فلينفورماتيونين، أونفولستانديج أنغابين، فيرزوجيرونجن، أودر فور مانهمن، داي أوفغروند دير هير أنجيجبين إنفورماتيونين إرغريفن وردن.


فيرغ & أومل؛ تونغ: بي دير أوسفهرونغ دير كوندينوفتراج كان فكسم أوف فيرسشيدين أرتن كومبنسيرت ويردن. زو ديسن فيرغوتنسمودلن جيهورين ونتر أندريم، جيدوش نايشت أوسشليليش: إين فيكسر ماركوب أوف داي سبريادس، داي فكسم فون دن ليكديتاتسانبيترن بيزيهت. بي بستمتن كونتومودلن ويرد فكسم دورش كوميسيونزغيبوهرن فيرغوتيت، ويلش سيبارات أبجيرتشنيت ويردن.


ميني-كونتين: ميني-كونتين بيتن 18 كفد إنسترومنت أوند بيس زو 21 وهرونغسبار. بريس أربتريج ستراتيجين سيند إن ميني-كونتين نايشت إرلوبت. نور فكسم مهرجان ليجت، كان إين بريس أربتريج ستراتيجي إست. ميني-كونتين بيتين إين سبرياد بلوس ماركوب-موديل. سبريدس سيند فاريابيل أوند ونتيرليجن فيرزوجيرونجن. ميني-كونتين، داي فيربوتين ستراتيجين أنويدن، كونن ستيلجليغت ويردن. إرفهرين هاندلر كونن بي ديم ميني-كونتو ميت إينم هيبيل فون بيس زو 200: 1 هاندلن. هاندلر، داي نيو إم بيريش فكس أوند كفد سيند، كونن نور ميت إينم هيبيل فون بيس زو 50: 1 هاندلن. فور دن فال، داس داس إيجنكابيتال دن ويرت فون 20.000 überschreitet، ويرد داس ميني-كونتو أوتوماتيشش إن إين ستاندارد-كونتو ميت نو دالينغ ديسك أوسفهرونغ، بريسن ميت كوميسيون أوند إينم هيبيل فون 100: 1 فور إرفهرين هاندلر أومجيواندلت.


Kundenservice.


تشات ميت أونسيرن إكسيرتن جيلد إينزالن كونتاكتيرن سي فكسم إنستيتوتيونيل كوندن كونتوفيروالتونغ +49 (0) 30 801 97 22 0 info@fxcm. de.


Herunterladen.


ستارت دير البرمجيات.


Konten.


فولجين سي أونس.


دير هاندل ميت ديفيسن أوند كفدس أوف مارجين إست ميت هوهم ريسيكو فيربوندن أوند موجليشيرويس نايشت فور سي جيغنيت، دا سي إينن توتالفيرلوست إهرر جيسامتن ​​إينلاجين إرليدن كونتن. دير هيبيل كان جيجن سي أربيتن. داي برودوكت سيند فور بريفاتكوندن أوند بروفيسيونيل كوندن فورغيزهن. سين سي سيش ألر ريسيكن بيوست أوند فيرستيهن سي ألي ريسيكن، داي ميت ديسم ماركت أوند ديم هاندل زوسامنهانجن. بيفور سي ميت برودوكتن هاندلن، داي فون فوريكس كابيتال ماركيتس ليميتد، إينسكليليش ألير يو زوينيدرلاسونجن، دير فكسم أوستراليا بتي. ليميتد، جيجليشر توكتيرجيسيلزشافت دير أوبين إروانتن فيرمن أودر أندرن فيرمن إنيرالب دير فكسم غروب [زوسامنجيفاست "فكسم غروب"] أنجيبوتن ويردن، سولتن سي سورغفالتيغ إهر فينانزيلن فيرهالتنيس أوند إهر إرفارونغزويرت أبوجين. وين سي سي فور فور هاندل ميت برودوكتن إنتسشيدن، داي فون فكسم أوستراليا بتي. ليميتد (أفسل 309763) أنجيبوتن ويردن، مسن سي دن دليل الخدمات المالية أوند داس "بيان الإفصاح عن المنتج" سوي داي "شروط العمل" ليسن أوند فيرستيهن. داي فكسم غروب كان ألجمين هينويس زور فيرفوغونغ ستيلن، داي نايشت ألس أنلاجيبيراتونغ جيدشت سيند أوند نايشت ألس سولش أوسغليغت ويردن دورفن. بيت كونسولتيرن سي إينن أونابهانجيجن فينانزبيراتر. داي فكسم غروب übernimmt كين هافتونغ فور فيلر، أونجنويكيتن أودر ونتيرلاسونجن؛ غارانتيرت ويدر داي ريشتيكيت نوش فولستانديكيت دير إنفورماتيونين، تكست، غرافيكن، لينكس أودر أندرر أنغابن، داي إن ديسن ونتيرلاجين إنثالتن سيند. بيت ليسن أوند فيرستيهن سي داي ألجمينن نوتزونغزبدينغونجن أوف دير وبسيت دير فكسم غروب، بيفور سي ويتير سكريت فورنهمن.


فوركس كابيتال ماركيتس Ltd.، زوينيدرلاسونغ ديوتسكلاند، نورنبرجر ستري 13، 10789 برلين.


متصفح إستر فيرالتت!


أكتواليسيرن سي متصفح إهرين جيتست، أم دييز الموقع الإلكتروني كوركت دارزوستلين. دن بروزر جيتست أكتواليسيرن أودر دييز سيت über الهاتف الذكي أودر اللوحي بيسيوشن.


أوروبا - ميفيد البلدان: ألمانيا.


فيما يلي قائمة بسماسرة الفوركس عبر الإنترنت التي تم تأسيسها أو تسجيلها في ألمانيا. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليمنى لوسطاء الفوركس في بلدان أخرى.


(1) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.


(2) عندما يكون ذلك ممكنا، سيؤدي النقر على هيئة التنظيم إلى توجيهك إلى موقع الهيئة الرقابية على صفحة ذلك الوسيط أو قائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك الهيئة أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.


وسطاء الفوركس في ألمانيا.


21 أبريل 2017، راتينجن، ألمانيا - ميتاكوتس - إن ظهور ميتاتريدر 5 يسير بأقصى سرعة مع فكسفات لتصبح أول وسيط ألماني يقدم بديلا عن ميتاتريدر 4. الشركة هي وسيط ستب كامل. . .


6 يناير 2018، لندن، المملكة المتحدة و راتينجن، ألمانيا - غلوبينوزوير - أعلنت شركة فكسم (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: فكسم)، وهي مزود رائد في مجال تداول العملات الأجنبية (فوركس)، وعقود الفروق (كفدس) والخدمات ذات الصلة. . .


بيناري أوبتيونس & فوريكس بروكرز الدليل 2018.


فكسم المملكة المتحدة - فوريكس كابيتال ماركيتس ليميتد.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مخولة ومنظمة مع سلطة السلوك المالي (فكا) في المملكة المتحدة. رقم التسجيل 217689.


فاكس: +44 20 7398 4051.


فكا رقم التسجيل: 217689 | بافن رقم التسجيل: 122556.


فاكس: +49 (0) 30/801 9722-1.


فاكس: 1800 195 619.


أكب - تنظيم مكافحة غسل الأموال التلقائي و إيكوت. ديس مارش & إيكوت؛ فينانسيرس - R & إغراف؛ غليس دي كونديت إت برينسيبس d'إكس & إيكوت؛ كوتيون (رولز أوف كوندوكت أند برينسيبلز أوف إمبليمنتاتيون). فكا رقم التسجيل: 217689 | قانون الانتربنك: 19843.


فاكس: 0800 91 66 25.


فاكس: +39 02 36049254.


رقم تسجيل فكا: 217689.


فاكس: +30 210 9690 395.


فكسم آسيا المحدودة هي المرخص لها وكيل صرف العملات الأجنبية مع لجنة العقود الآجلة هونغ كونغ (سفك).

Comments

Popular posts from this blog

الخيارات الثنائية العمل من المنزل

ما هي الخيارات الثنائية؟ نتائج مالية سريعة دون أي معرفة خاصة! والخيار الثنائي هو أداة مالية ذات تكلفة ثابتة، وحيث يعرف حجم العائد المحتمل مسبقا. يمكنك تحقيق الربح من هذه الصكوك في غضون 30 ثانية فقط! انظر بنفسك؛ وجعل التنبؤ وفتح التجارة في منصة بيناريترادر ​​لدينا. والنتيجة هي أسفل لك. إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الصحيح، عليك تحقيق ربح. لماذا الخيارات الثنائية شعبية جدا؟ كل ما تحتاجه لفتح التجارة هو لتحديد نوع الخيار الثنائي، وتحديد ما إذا كان السعر سوف تذهب أعلى (دعوة) أو أقل (بوت). يمكنك كسب ما يصل إلى 100٪ على الاستثمار الأولي الخاص بك! فمن السهل لبدء التداول. الحد الأدنى للإيداع في منصة بيناريترادر ​​لدينا هو 1 دولار أمريكي فقط. كنت تعرف دائما كم كنت يمكن أن تكسب. ومن المعروف دفع تعويضات كل خيار مسبقا، مع. الأرباح المحتملة المعروضة كنسبة مئوية من الاستثمار الأولي. حتى قبل إجراء التجارة، أنت تعرف بالضبط ما كنت المخاطرة وكم كنت يمكن أن تكسب. يتم حساب هذه القيم تلقائيا في منصة التداول. مثال على تجارة الخيارات الثنائية. لنفترض أنك تعتقد أن سعر صرف زوج العملات يوروس سيرتفع خلال التداول في

الخيار الثنائي الفوركس بانتيب

الخيار الثنائي بانتيب سوباشالاساي. الاختبار هو استراتيجية تجارية كبيرة في بعض الأحيان. هو ببساطة مواصلة الاستيقاظ. تم الانتهاء من عمل قاطع حول هذا الموضوع من قبل كولوم في يرجى الرجوع إلى تأليف المحتوى المستخدم، بما في ذلك وصلة s إلى ماناجيمنتستوديغويد. إذا فتحت موقع 0. نطاق سوق الفوركس يتم تداول العملات الأجنبية في جميع أنحاء العالم في مناطق زمنية مختلفة. ما يصل آلة واحدة نحن قرارك للحصول على المال الكامل والعيوب فوركس بانتيب سوباشالاساي السوق قرمزي. لا يتم إنشاء أي بيع عند اكتمال إغلاق كامل تحت الغضب المتوسط ​​المتحرك صفقة. جعل الغرض هو المفتاح هنا؛ توظيف هو ذو حدين الرابع ويمكن شقة لك مجانا اتجاه الفوركس عكس مؤشر جعل سريع أو الخيار vb6 مقارنة ثنائي لك الكثير من أسلوب الألعاب. يتم حسابها باستخدام الصيغ: إذا فتح كمية من 0. بعد ذلك، فإن معظم كسر من هذا الوقت، ويفوز التداول في الجانب من الخطوة الأولى التي تمنى الكوكب من الضرر العلم. يمكنك شقة أمر إلى الخيار الثنائي بانتيب سوباشالاساي أو العملة مارتينغال باستخدام حساب قليل مقومة في واحدة من العملات العشر التالية: قوة الفوركس منافس يمكنك أ

الفوركس قناص برو تحميل مجاني

الفوركس قناص برو. الفوركس قناص برو إي هو مستشار خبير المهنية الأمثل ل "يوروس M15". وتستند الصفقات على عدة مؤشرات مثل ستوكاستيك، المتوسطات المتحركة، تسي و رسي. يتم تحقيق أفضل النتائج على اليورو مقابل الدولار الأميركي. معلمات الإدخال. Stochastic_Period - قيمة مؤشر ستوكاستيك. movingAverage_Period - قيمة مؤشر ما. CCI_Period - قيمة مؤشر تسي. RSI_Period - قيمة مؤشر رسي. ستوبلوس - وقف الخسارة. Take_Profit - أخذ الربح. ترايلستارت - قيمة الوقف الخلفي. المخاطر - نسبة حقوق الملكية إلى التجارة. الكثير - حجم الثابتة الثابتة. اترك 0 إذا كنت تستخدم خطر. الانزلاق - قيمة الانزلاق. ماكسبرياد - الحد الأقصى لقيمة الانتشار. ماجنومبر - الرقم السحري لل إي للتأكد من أنها لا تختلط مع مناطق العد الأخرى. إن - ترو إذا كنت تستخدم حساب إن، فالس إذا كنت تستخدم حسابا غير إن / حساب قياسي. انها ليست مشكلة لتعيينها إلى صحيح على جميع أنواع الحسابات. تعليق - إسب. لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم. لا تتوقع النتائج كما في الاختبار. د هو إلى حد كبير. لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم. بالنسبة لي أفضل